محافظات

جولة ميدانية لمدير تعليم يوسف الصديق بمدارس قارون لتحقيق الفاعلية التعليمية

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

برعاية محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، وتوجيهات وكيل الوزارة محمد عبدالله، بدأت الجولة الميدانية للخطة الإجبارية للموجهين والمتابعين بقيادة مدير عام الإدارة، بزيارة مدرسة الشيمي كير، شاكرا فيها السادة الموجهين لمتابعتهم الفاعلة وجميع العاملين بالمدرسة ومديرها.

وأكد “هيبة” على تطبيق الإجراءات الاحترازية من حيث إرتداء الكمامة لجميع العاملين والنظافة والتعقيم الدوري، كما نبه على تفعيل واستغلال كل مرافق المدرسة ومنها المكتبة. وتفقد الفناء المدرسي منوها بضرورة توفير عوامل الصحة والالتزام بالحضور وتلافي اي سلبيات موجودة بالمدرسة  وضرورة التعاون لنجاح العملية التعليمية والاهتمام بالنظافة العامة.

وتابع “هيبة” الفصول الدراسية والمعامل وحرص على مناقشة الطلاب في العملية التعليمية والتشديد علي الالتزام التام بتعليمات الإدارة ومن ثم توافر عوامل الصحة والسلامة وإزالة جميع الملاحظات الموجودة  بالمدرسة عن طريق الموجهين المتابعين للمدرسة فورا .

كما تم  إزالة مجموعة تراكمات من القمامة للفصل الواحد وفصل صديقه الفتيات وخلف سور مدرسة النصر، حيث تفاعل مديرو المدارس مع ذلك وتم إحضار لودر للإزالة والاستعانة بعمال التعليم المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى