مجتمع

أبناء عائلتي الشريف والطرايفة يحتفلون بزفاف المحاسب أحمد رضا والجميلة إيمان محمود

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

احتفلت مساء اليوم عائلة الشريف والطرايفة بأولاد الشيخ بحفل زفاف المحاسب أحمد رضا عبد الهادي، وكريمة الأستاذ محمود صلاح صديق الجميلة إيمان المهندسة بالمصرية للاتصالات.

 

  كانت بداية الاحتفالات من يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021 بمنزل الحاج رضا الشريف بقرية الشيخ مسعود مركز العدوة محافظة المنيا، حيث توافد لفيف من عائلة الشريف وعائلات الشيخ مسعود لحضور حِنّة العريس، واستمرت الاحتفالات من جانب شباب العائلة وأصدقاء العريس  حتى  مطلع الفجر على أنغام  الموسيقى وبعض أغاني المهرجانات والأغاني الشبابية، وكان ختام السهرة بالاستمتاع بأشهر الأغاني والأهازيج البدوية الشهيرة.

 

   وفي تمام الساعة العاشرة من صباح  اليوم الاثنين توافد العديد من الضيوف من أهالي قرية الشيخ مسعود والقرى المجاورة إلى منزل الحاج رضا عبد الهادى الشريف، والذي أعد وليمة كبيرة المعازيم استمرت حتى الساعة الخامسة مساء.. وبعد أن أخذ الجميع واجب الضيافة، اتجهوا في موكب مذهل من قرية الشيخ مسعود إلى قاعة هيا بمركز مغاغة وهي أكبر وقاعات الأفراح بمركز مغاغة.. وكان العروسان قد اختارا هذه القاعة لأنها تعد من أجمل قاعات عروس الصعيد.

 

   بدأ الحفل بزفة العروسين من أمام بوابة القاعة إلى المسرح  على أنغام المزمار الصعيدي، مع بعض الاستعراضات من الفولكلور الشعبي من جانب فرقة شمال الصعيد للفنون الشعبية للزفة.. وفي تمام التاسعة مساءً، بدأت فقرات الحفل وكان عبارة عن عدة فقرات غنائية.

 

 وفي نهاية الحفل، قامت العروس بإلقاء الورد على صديقاتها كعادة الأفراح المصرية ومن تلتقط الورد يكون عليها الدور في الزواج.. وقام الجميع من الأقارب والأصدقاء بالتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

 

  وفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، اتجه العروسان في موكب زفاف رائع وكان الموكب في طريقه لزيارة بعض  الأماكن الشهيرة والسياحية بمدينة المنيا عروس الصعيد وعمل سيشين تصور وزيارة بعض الأماكن السياحية الشهيرة ثم تناول العروسان العشاء في أكبر فنادق المنيا مع تناول بعض العصائر والآيس كريم والتقاط الصور التذكارية أثناء هذه الجولة والتي استمرت حتى الساعة الثالثة فجرا وبعد ذلك اتجه العروسان إلى عش الزوجية وسيقضيان شهر العسل بمدينة شرم الشيخ.

وقد حضر وفد من عائلة أمبيوه شبوب بمحافظة الفيوم، لتقديم التهنئة إلى عائلة الشريف، ومشاركتهم فرحتهم، يتقدمهم الحاج عبد الحميد أمبيوه، والحاج أشرف سنوسي أمبيوه، والمهندس محمد عيد موسى، والأستاذ أحمد ناجي الجالي.

وهذه تهنئة خاصة من الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين، نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد الجالي مدير مكتب شارع الصحافة بمحافظة الفيوم إلى عائلة الشريف بجميع أنحاء الجمهورية.

    وتهنئة خاصة لآل الشريف بمحافظة المنيا؛ الحاج رضا عبد الهادي الشريف والد العريس، وعبد الرحمن رضا شقيق العريس، وأعمام العريس؛ الحاج عبد السلام أنور الشريف عميد العائلة، والمهندس فتح الله، والأستاذ عطا عبد الجواد الشريف الشريف، والأستاذ محسن أنور الشريف، وعيد أنور ونادي أنور، ومحروس أنور، ونبيل أنور، وعمرو فتح الله الشريف، وجمال مبروك، وطاهر خميس، وعديد من شباب عائلة الشريف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى