محافظات

الفيوم.. جولة ميدانية لمدير تعليم يوسف الصديق بـ«ابتدائية» حمدي الهاين

«هيبة» يوجه بتفعيل المجموعات الدراسية ومتابعة غياب الطلاب والالتزام باحترازات كورونا

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

في ظل توجيهات وتعليمات الدكتور أكرم حسن مدير مديرية التعليم بمحافظة الفيوم ومحمد عبدالله وكيل المديرية، قام اليوم الأحد محمود هيبة مدير عام إدارة تعليم يوسف الصديق بزيارة مدرسة حمدي الهاين الابتدائية للاطمئنان على انضباط وانتظام العملية التعليمية.

 وكان برفقة مدير عام الإدارة؛ أحمد رياض أبوهيف مدير التعليم الإعدادي وأحمد محمد عبد الجيد مدير التعليم الابتدائي وخيرى ابراهيم مدير التعليم المجتمعي ورئيس قسم الموهوبين بالإدارة ومحمود مصطفى الجارحي رئيس قسم والأبنية بالإدارة، وكان في استقبالهم عادل الهاين مدير المدرسة وناصر دسوقي وكيل المدرسة وجميع العاملين بالمدرسة.

وكانت البداية من رياض الأطفال حيث تفقد قاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال علميا للوقوف على المستوى العلمى، وكذلك الوقوف على آخر الاستعدادات للجنة الجودة والاعتماد التي تزور المدرسة غدا، كما تفقد هيبه فصول المدرسة وحضر حصة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي، وتفقد الحمامات مشددا على ضرورة نظافة المدرسة والفصول الدراسية ودورات المياه.

ونبه هيبه على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، موجها بضرورة تفعيل المجموعات الدراسية وكذلك متابعة غياب الطلاب بالمدرسة. وأكد هيبه على ضرورة الانضباط والالتزام وتنمية السلوك الإيجابي لدى الطلاب وكذلك زرع روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب.

 قدم هيبة رسالة شكر لمعلمات رياض الأطفال والعاملات كما قدم كل الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين والعاملين، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد وناشد التلاميذ بضرورة متابعة القنوات التعليمية والمتابعة والتواصل المستمر بين المعلم وتلاميذ المدرسة.

وشدد هيبة على ضرورة المتابعة المستمرة من جانب إدارة المدرسة على المعلمين والتنبية على الموجهين بالمتابعة الفعلية للفصول الدراسية  طوال اليوم الدراسي والتشديد علي توافر عوامل الصحة والسلامة والتشديد علي الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

الجدير بالذكر أن رياض الأطفال بالمدرسة تستقبل غدا الاثنين 14 من شهر ديسمبر 2020 لجنة الجودة والاعتماد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى