اقتصاد

 360 مليون جنيه استثمار «مباشر» لإطلاق منصات Du

شارع الصحافة/ كتب- مصطفى خالد:

 كشفت مجموعة مباشر المالية عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ”Du“ من خلال عدة منصات إلكترونية برأس مال استثماري يبلغ 360 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم للإعلان عن مبادراتها الجديدة في قطاعات الاستثمار وتداول الأوراق المالية “دو” .

وأوضح المتحدثون أن “دو” هو أحدث مشروع لمجموعة مباشر المالية، واحدة من أكبر خمسة مؤسسات تعمل في القطاع المالي الغير مصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الأخري.

وأضافوا بأن Du هي المنصة المالية الإلكترونية الأولى في مصر التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين وتحفز دخول مستثمرين جدد ونشر ثقافة الاستثمار والادخار من خلال توفير عديد من الحلول الاستثمارية، بتكنولوجيا فريدة من نوعها بالإضافة إلى حلول أخرى تساعد المستثمر في إتخاذ القرار عن طريق أدوات تدريبية ومنصة تداول افتراضية تحاكي الواقع وأخبار عن سوق المال والاستثمار؛ ما يجعل الاستثمار سهلاً ومتاح

وDu Investهي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين الأفراد، من جميع فئات الدخل، استثمار مدخراتهم بكفاءة؛ مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة، مثل: خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء، الزواج، إلخ)، ويمكن أن يبدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة، وجميع المحافظ والخطط بالإمكان أن تكون تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتقدم Du Invest حلول مرنة تمامًا؛ بلا قيود، ولا فترات إغلاق، ولا رسوم إضافية، ويمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب في أي وقت دون خسارة أي عوائد تمت خلال فترة الاستثمار حتى لو كانت يومًا واحدًا فقط، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مراقبة أداء الاستثمار والمحافظ وأي معاملات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

أما Du Trade تقدم للسوق المصري منصة وأدوات تداول حديثة هي الأولى من نوعها بدون عمولة تداول وبدون حد أدنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الأوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا وبأقل تكلفة.

وينشئ المستثمرون حساباتهم مع «Du Trade»، ويختارون خطة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم من بين 3 خيارات مختلفة ويبدأون التداول إلكترونيًا «بدون عمولة» بحد أقصى للاشتراك الشهري 49.99 جنيهًا مصريًا مع توفير كل التقارير المالية والفنية والأخبار التي تساعد على اتخاذ القرار الاستثماري السليم، وتتوفر أيضًا الخدمة مجانًا لمدة ٣ أشهر بدءًا من إطلاق المشروع.

وتوفر Du Learn عدد من الدورات التعليمية لتعد المستثمر لأول الطريق ولنشر الوعي عن سوق المال وكيفية الاستثمار ونشر الثقافة المالية، وتعد Du Learn المنصة التي يلجأ لها المستثمر المبتدئ، بالاضافة إلى Du Play كخطوة أولى لتهيئة للاستثمار، مع الحصول على شهادة في نهاية كل دورة.

وتعد Du Play هي أول منصة تداول للبورصة المصرية إفتراضية، مدعومة من مجموعة مباشر المالية، توفر للمستثمر فرصة التداول بشكل حقيقي وبدون إيداع أي مبالغ، وتتميز Du Play ببيانات السوق الحقيقية الافتراضية لإعداد المستثمرين للتداول بنجاح عبر الإنترنت في البورصة المصرية.

وتخطط Du لإطلاق Du Predict وDu Info وDu Advice وDu Private Equity وDu Fund وDu Fixed Income والمزيد من الحلول الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى