أدب وثقافة

عدد من سفراء الدول الأجنبية يحضرون توقيع رواية مملكة القلب

شارع الصحافة/ كتبت- د.سامية أبو النصر:

في حفل توقيع كتاب رواية مملكة القلب للدكتورة منى زكي أستاذ الفكر الاستراتيجي؛ أشارت د. منى زكي مؤلفة الرواية إلى أن الرواية تناقش عددًا من القضايا المجتمعية، وتعبر عن حجم التضحيات التي تقدمها الأم، سواء في تربية أبنائها أو في تقديمها شهداء للوطن.

 كما تعبر الرواية عن أهمية القدوة في حياة الأبناء، وكذلك أهمية الحب في حياتنا، وحيث أنه قادر على حل عديد من المشكلات.. وأضافت د. منى بأن الرواية لا تتحدث فقط عن تضحيات المرأة، ولكن أيضا عن تضحيات الرجل التي يقدمها من أجل بناء الوطن.

  وأعرب سفير الفاتيكان بالقاهرة نيكولا سفين إلى أهمية هذه الرواية في هذا التوقيت. كما صرح سفير بيرو بالقاهرة بول بارامس بأن رواية مملكة القلب تعبر عن أصالة المرأة المصرية، وما تقدمه لإسعاد أسرتها.

 

حضر هذا التوقيع د. هاني سرى الدين عضو مجلس الشيوخ والسفير المكسيكي بالقاهرة، خوسيه أوكتابيو تريب، وسفير إسبانيا بالقاهرة رامون جيل كاساريس وأليخاندرو ميندوزا، سفير دولة بنما في القاهرة، وكذلك سفير بيرو بالقاهرة، بول باريديس بورتيلا، والسفير إدواردو فاريلا، سفير الأرجنتين بالقاهرة و السيد الفرادى باد رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، وكذلك عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والثقافية ود.إيمان نجم وكيل وزارة الثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى