رياضة

الزمالك يهزم الاتحاد بصعوبة 1/2 وأغلب نجوم «الأبيض» كانوا خارج نطاق الخدمة!!

شارع الصحافة/ متابعة- سارة عزالدين:

 

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة كانت صعبة.. بدأ الشوط الثاني نوعاً ما بشيء من الإثارة على عكس الشوط الأول الذي جاء مملا وبطيئا ورتيبا في الأداء وفي النتيجة، ولم يظهر معظم لاعبي الزمالك بمستواهم المُعتاد، وخاصة أشرف بن شرقي وشيكابالا وأحمد سيد زيزو.

 

وفى الدقيقة 56 دفع كارتيرون بـ إمام عاشور بدلًا من محمود عبد العزيز زيزو، ويوسف أوباما مكان شيكابالا، فى محاولة من كارتيرون لزيادة فاعلية الشق الهجومي.. وفي الدقيقه 62 أحرز الزمالك الهدف الاول، من عرضية رائعة من بنشرقي من ركنية يحرزها أوباما برأسية محرزاً الهدف الاول.

 

حاول الزمالك تعزيز الهدف، ونشط الاتحاد لإدراك التعادل، وبالفعل في الدقيقه 75 من أحداث المباراة ينجح خالد قمر في إحراز هدف التعادل للاتحاد، لتصبح النتيجه هدفًا لكل فريق، حسب موقع (الزمالك اليوم).

 

سعى كل فريق لتعزيز موقفه، وإحراز الهدف الثاني، حتى جاءت الدقيقه 84 ومن عرضية لـ حمزة المثلوثى، ومن رأسية لمروان حمدي، يتصدى لها محمد صبحي، لترتد لقدم محمد عبد الشافي ليحرز الهدف الثاني.

 

حاول الاتحاد السكندري بعدة فرص بعد هدف الزمالك الثاني، لإحراز هدف التعادل، الا أنها لم تسفر عن جديد.. احتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقتًا بدل ضائع، إلا أنها لم تسفر عن جديد وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.. تألق من لاعبي الزمالك كل من: حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما وطارق حامد ومحمود جنش، بينما تراجع أداء معظم نجوم الفريق.

 

 وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون: تمنيتُ وعملتُ من أجل  الفوز لأنها كانت مباراتي رقم 500 كمدرب، لعبنا بشكل رائع، والفريق كان على أعلى مستوى فردياً وجماعياً. وأضاف كارتيرون: الاتحاد حاول تعطيل وإيقاف المباراة مراراً وتكراراً لكننا نجحنا في التسجيل والفوز بأقل عدد مرات وصول إلى المرمى.

 

وتابع: لعبنا مباراة منذ يومين، وهذا سبب أن الأداء كان بطيئاً بعض الشيء، لعدم الحصول على راحة كافية للاعبين.. وعن الأهلي قال كارتيرون: يلعب مباريات ودية بلا دوافع عند منافسيه مثل مواجهات دجلة والانتاج الحربية، وهو أمر يتسبب لي في الضيق!!

 

 

 بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 67 نقطة ليتصدر مؤقتاً حتى يخوض الأهلي مواجهة الإسماعيلي بعد 24 ساعة، أملاً في تعثّر الأحمر حتى لا يفقد الصدارة مجدداً.. فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 41 نقطة في المركز السادس ليفقد فرصة احتلال المركز الرابع قبل إرسال اتحاد الكرة كشفه بأسماء الأندية المشاركة إفريقياً الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى