رياضة

«ملك مصر» يتوج بجائزة القدم الذهبية «جولدن فوت».. وزوجته تخطف الأنظار

حصل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على جائزة القدم الذهبية (جولدن فوت) في موناكو بعد حضوره رفقة أسرته لتسلم الجائزة.. محمد صلاح ترك شرف استلام الجائزة لزوجته التي رافقته إلى موناكو، في رحلة انتهت بالتتويج بالجائزة الذهبية.

النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول كان بين 10 لاعبين مرشحين للجائزة هذا العام، ودخل في منافسة مع صاحب بالون دور ليونيل ميسي ووصيفه روبيرت ليفاندوفيسكي.

صلاح- حسب موقع يلاكورة- وصل إلى موناكو رفقة أسرته لحضور الحفل، وسط ترشيحات كبيرة حول فوزه بالجائزة التي توج بها كريستيانو رونالدو العام الماضي.

وخطفت ماجي صادق زوجة المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الأضواء بعدما تسلمت جائزة القدم الذهبية نيابة عنه رغم حضوره الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية، أمس الاثنين.

 

وأثار استلام زوجة محمد صلاح للجائزة نيابة عنه رغم تواجده خلال حفل توزيع الجائزة العديد من التساؤلات- حسب موقع RT- في أذهان مشجعي كرة القدم حول السبب في ذلك.. وذكرت صحيفة (المصري اليوم) أن هذا التصرف جاء بناء على قرار ورغبة من محمد صلاح لتكريم زوجته.

 

وعنونت الصحيفة المصرية:  محمد صلاح يكرم زوجته ويقرر تسلمها جائزة القدم الذهبية نيابة عنه.

 

محمد صلاح غاب عن حضور حفل بالون دور قبل سويعات من حفل (جولدن فوت)، حيث حصل على المركز السابع في ترتيب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول.

وحصل صلاح على المركز السابع في قائمة بالون دور، بعدما حصد 121 نقطة، ليأتي خلف كريستيانو رونالدو الذي حل سادسا، بينما حصد ليونيل ميسي الجائزة للمرة السابعة في تاريخه وجاء خلفه روبيرت ليفاندوفيسكي..

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي، سُئل كلوب عن رأيه في مركز صلاح وحصول ميسي على الجائزة، ليرد: “المعايير تفضل ميسي قبل كل المرشحين الآخرين، بما في ذلك ليفاندوفسكي وصلاح”.

وتابع: لست متأكدًا 100٪، يمكنك دائمًا منحها لميسي من أجل مسيرته، لكن إذا لم تعطها لروبرت ليفاندوفيسكي هذه المرة، فبعد هذا العام، سيكون من الصعب جدًا حصوله عليها.

وأضاف المدرب الألماني: كان يجب أن يحصل محمد صلاح على مركز أعلى بكل تأكيد، لقد فوجئت بمركزه، لا أعرف بالضبط كيف تم التصويت له.

ووجه كلوب حديثه للمراسل الصحفي وقال: “إنه تصويت للصحفيون، إذّا لا تسألني، هذا خطأك، تحدث إلى زملائك إذا كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون في مركز مختلف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى