الجنس الناعممميز

الحب الحقيقي.. مُتعة وشريان الحياة!! (بقلم: دينا رمزي- مصر)

عيد الحب من أجمل الأشياء في الحياة، الحب هو أسمى المعاني التي تعبر عن كل شيء جميل؛ فيوم عيد الحب الذي يسمى بـ(يوم الفلانتين)، يحتفل به الناس في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، ويسمي شهر الحب.

 ويطلق عليه عيد العشاق وعيد الفلانتين، ويقوم فيه المرتبطون بإهداء الهدايا والورود والحلوي ذات اللون الأحمر.

 توجد لغة خاصة بالعيون بين المحبين فقط، ولا يستطيع أي شخص آخر يفهم هذه اللغة غيرهم فقط، فلغة العيون هي تلك النظرات دون الكلام، حيث يتحدثون أجمل العبارات والكلمات بالعيون فقط.

هذا من أجمل المشاعر في الحياة، هي مشاعر الحب.. ولكن من الأجمل أن يصل هذا الشعور للحبيب من دون كلام.. عندما نُحب فلا يمكن أن نختار من نُحبهم، بل يكون القدر هو الذي يوقعنا في هذا الحب دون سابق إنذار.

 

 عندما نعشق يزيد الخوف والقلق على مَن نحبه بشكل كبير.. لغة العيون ولمعتها من أوائل الشعور للحبيب دون الكلام.. الحب الحقيقي هو الحب الأبدي الذي لا ينتهي أبدا حتى وإن غاب الحبيب عن نظر حبيبه، أو فرقت بينهما الحياة والمشاغل، فالحب الحقيقي لا يموت.

 

 هكذا الحب الحقيقي هو اقتسام الروح بين المحب والحبيب، حتى يكون الأقرب إلى الروح والقلب والعين.. لو ما كنا نحب، ما كان للحياة معنى، ولا طعم ولا روح.

ومن أعظم وأجمل الأشياء في الحياة هو الحب، فهو اللغة التي لا يشبهها أي لغة مثلها.. هكذا الشوق من صفات الحب، وهو شعور جنوني، يجعل الحبيب يتحدى العالم بأكمله به، بالرغم من المشاكل والصعوبات.

 الإصرار مِن المحب علي الاحتفاظ بحبيبه والعمل بتفانٍ علي استمرار العلاقة الدائمة بينهما هي أسمى معاني الحب، فالحياة بدون حب لا تكون حياة بل مجرد أيام تمر من عمر الإنسان، يتعايش بداخلها فقط لكنه لا يعيشها .

ابحثوا عن الحب الدائم الحقيقي؛ ليستمر نبض القلب، ويصبح للحياة طعم ومعني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى