مجتمع

فريق «elder» يفتح باب التقدم لاستقبال الطلاب في الموسم الجديد

أعلن القائمون علي النشاط الطلابي (elder) التابع لكلية التجارة جامعة القاهرة- والذي أُسس في العام 2015م- بدء موسمه الثامن، وفتح باب التقديم للطلاب الراغبين في الانضمام لتطوير مهاراتهم.

ويتم هذا من خلال عديد من الورش، وتوفير فرص التدريب لهم، ما يساهم في  تقليل الفجوة بين ما يدرسه الطالب وسوق العمل الفعلية، عن طريق تقديم محاضرات تخص بالدرجة الأولى تنمية مهاراتهم وتأهليهم لسوق العمل بعد التخرج في مجالات عدة.

 ومن أهم هذه المجالات؛ ريادة الأعمال، والعلاقات العامة والتسويق والموارد البشرية وتطوير المهارت الناعمة لديهم كمهارة العرض والتقديم والتفاوض والقيادة وإدارة الوقت وتنمية الثقة بالنفس.

  وسيتم الاستعانة بمدربين ذوي خبرة وكفاءة عالية، لإفادة الطلاب راغبي الانضمام مجاناً.

علاوة علی ذلك فقد حققت (elder) نجاحات عديدة في المواسم السبعة الماضية؛ حيث نجحت في تدريب مئات الطلاب، من خلال تقديم الأنشطة والمحاضرات التي تهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والعملية لتأهيلهم الي سوق العمل.

وتعد الانشطة الطلابية مهمة للغاية، وتولي معظم الجامعات عناية خاصة لها؛ لأنها تعمل علی صقل شخصية الطلاب، وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسؤولية، إضافة الي غرس قيمة العمل التطوعي وتقوية العمل بروح الفريق وهذه كانت الأهداف التي من أجلها أُسس فريق(elder) آنذاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى