أخبار

«المستقلين» يشارك بجدية في فعاليات الحوار الوطني.. ورؤية الحزب تتضمن 11 محوراً لتحقيق المصالح العليا للبلاد

شارع الصحافة/ كتبت- سارة سيد محمود:

أعلن الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إرسال رؤية الحزب بشأن الحوار الوطني، إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك بعدما تم الاتفاق على الشكل النهائي لرؤية الحزب، وموافقة الهيئة العليا والأمانة العامة للحزب على إرسالها.

وقال «عناني» في بيان رسمي صادر عن الحزب أمس الخميس: رؤية الحزب تم إعدادها عبر عدة خطوات قام الحزب بها عقب تلقيه دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالمشاركة في الحوار الوطني الذى وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية، والتي رحب بها الحزب.

 وأضاف أنه تم عقد اجتماع مشترك بين الهيئة العليا والأمانة العامة للحزب، أسفر عن الاتفاق على تشكيل لجنة برئاسة الدكتور حمدى بلاط نائب أول رئيس الحزب لتتولى تلقى اقتراحات قيادات وأعضاء الحزب، كما تم توجيه قيادات وأعضاء الحزب بمختلف الأمانات بالمحافظات لتقديم اقتراحاتهم.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد: عقب جمع المقترحات في مدة أربعة أيام، تم دراسة تلك المقترحات داخل اللجان النوعية بالحزب، ثم تجميعها في شكل مسودة أولية لرؤية الحزب، تم عرضها على الهيئة العليا والأمانة العامة للحزب، حيث تم إجراء عدد من التعديلات عليها، والتوافق على شكلها النهائي، والموافقة على إرسالها إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب، كرؤية معبرة عن حزب المستقلين الجدد للمشاركة في الحوار الوطني.

وكشف الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، عن أن رؤية الحزب، تتضمن عددا من المحاور منها محور العدالة الاجتماعية، ومحور اقتصادي، ومحور السياسة، ومحور التعليم، ومحور البحث العلمي، ومحور الصحة، ومحور الصناعة، ومحور زيادة الصادرات، ومحور النقل والمواصلات، ومحور الزراعة والري، ومحور القيم والعادات والتقاليد.

وأشار «عناني»، إلى أن كل محور من المحاور يتضمن رؤية الحزب في النهوض به، وآليات تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، وتحقيق أقصى استفادة منه، تحقق المصلحة العامة للبلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى