فنون

شماتة «جليلة» في بسمة بوسيل بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني

تامر: سأظل احترمها ولن أقبل نهائيا تجريحها أو الافتراء عليها.. وصداقتنا مستمرة

بعد انتشار خبر انفصال مصممة الأزياء المغربية ​بسمة بوسيل​ عن زوجها الفنان المصري ​تامر حسني​، نشرت ​الفنانة المغربية جليل​ة فيديو تظهر فيه وهي تحتفل وتقول “الخبر السعيد وصلها” و”الليلة عيد”، علما أنه سبق لها أن ألمحت الى مغازلة تامر حسني لها، ووجهت رسالة مباشرة منذ عامين إلى بسمة، مطالبة إياها بالاهتمام بزوجها لأنه يداوم على إرسال الرسائل إليها. ونشرت جليلة عدة صور لها وهي ترقص على أنغام أغنية بشرة خير، وقالت: “احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا”.

وأضافت: مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس واحتفل”.

وتابعت: “ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير”.

جليلة عادت ونفت أن تكون قد احتفلت بسبب انفصال بسمة وتامر، وقالت: “حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. يا ريت تطلعوني من هالموضوع بليز، وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب”.

وقد أثير جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية، عقب إعلان بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، مطالبة الجمهور باحترام مشاعرها وعدم إرسال صوره مع الفتيات لها.

 

ورغم أن بسمة حذفت المنشور ثم أعادته مرة أخرى، ورغم عدم تأكيد تامر أو نفيه حتى الآن، إلا أن الأمر ليس جديدا على الثنائي، فقد وصلت الأمور بينهما حد الطلاق من قبل، ففي نهاية أبريل عام 2014، أعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط خبر طلاق حسني من بسمة، ونقلت الصحف أنباء انفصاله على لسانه، مشيرًا إلى أن الانفصال جاء بشكل مفاجئ، وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على الانفصال، وأكد كل منهما استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

 

لكن تامر أغلق بعدها هاتفه المحمول ورفض الرد على أي رسائل تصل إليه، كما رفض مدير أعماله الرد، إلى أن ظهر بعدها بعدة أيام مؤكدا أن هناك بعض “الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال” دون أن تصل إلى الطلاق الرسمي، وأضاف: “بسمة أم طفلتي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة”.

_______________

موقع الفن- موقع أخبارك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى