محافظات

مدرسة حمدي الهاين تستكمل حملات التوعية والتعقيم لمنع تفشي عدوى كورونا

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

استكمل اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر ديسمبر 2020 العاملون بمدرسة حمدي الهاين الابتدائية، إدارة يوسف الصديق التعليمية بمحافظة الفيوم، حملاتهم من أجل التوعية والتعقيم المدرسة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، جاء هذا بالتعاون بين الإدارة والعاملين  بالمدرسة.

يأتي هذا برعاية أكرم حسني مدير المديرية والدكتور محمد عبدالله وكيل تعليم المديرية، ومحمود هيبة مدير عام إدارة يوسف الصديق، وإشراف وتوجيهات عادل الهاين مدير المدرسة، وعبد الناصر دسوقي وكيل المدرسة.

  وقد تم عمل نظافة عامة بجميع أنحاء المدرسة بداية من رياض الأطفال ودورات المياه والفصول الدراسية والحديقة والمعامل والمكتبة والطرقات والسلالم والفناء تلا ذلك تعقيم وتطهير كامل لدورات المياه والفصول الدراسية والمعامل والحديقة ورياض الأطفال والمعامل وفناء المدرسة وقياس الحرارة التلاميذ وجميع العاملين بالمدرسة مع توزيع الكمامات على العاملين بالمدرسة والتلاميذ.

كما قام فريق النظافة بالمدرسة بتوزيع عدد من المنشورات الخاصة بطرق الوقاية والحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقاموا أيضا بتوعية التلاميذ  بضرورة الحفاظ على نظافة الأيدي وارتداء الكمامة في الزحام تجنبا من الإصابة بالعدوى.

وأكد مدير المدرسة عادل الهاين أن المدرسة سوف تستمر في هذه الحملات إلى أن يتم القضاء على هذا الفيروس، ونتخطى الأزمة جميعا، موضحاً بأن المدرسة تقوم بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم باستمرار، وذلك بناء على تعليمات مدير عام الإدارة محمود هيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى