محافظات

تعرف على مشروعات «حياة كريمة» بمركز يوسف الصديق (8) الري

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تشمل تطوير 1500 قرية.. وكان لمركز يوسف الصديق نصيب من هذه المبادرة.

واليوم نستكمل باقي المشروعات.. وفي هذه الحلقة نلقى الضوء على مشروعات الرى بتكلفة تقدر بأكثر من  882  مليون جنيه.

1 – قرية الحامولي حائط خرسانية ساند على بحر البنات بطول سبعة كيلو ونصف أمام قرية قليون.  2- قرية الشواشنة حوائط خرسانية ساندة على بحر بطن أهريت بطول 2 كم من النهاية أمام قرية بطن أهريت حوائط خرسانية ساندة على بحر البنات داخل قرية الخواجات من النهاية إلى الكيلو 23 أمام قريتي حنا حبيب لوقا والخواجات حوائط خرسانية ساندة على بحر النزلة داخل قرية الرواشدية.

3- قرية المشرك إحلال وتجديد كوبرى على بحر المشرك داخل قرية المشرك والفلاح وكوبري الصبيحي على بحر المشرك كوبري الفلاح بطول 8 أمتار وكوبري الصبيحي من الكيلو 7 أمام قرية الصبيحي بطول 8 أمتار.

4- قرية الريان حوائط خرسانية على بحر النزلة داخل قرية شعلان بطول 4 كم من الجانبين أمام قرية شعلان والهاين من الكيلو 39 إلى الكيلو 43 إحلال وتجديد كوبرى الشيخ سليمان على بحر النزلة من الكيلو 40 أمام الشيخ سليمان بطول 10 أمتار حوائط خرسانية ساندة على بحر البنات من كوبرى الريان إلى حنا حبيب بطول 3 كم أحلال وتجديد كوبرى على بحر الجماشية طريق النزلة المقراني.

5 -قصر الجبالى إحلال وتجديد كوبرى على بحر جبل سعد كيلو 4 أمام قرية قصر الجبالي حوائط خرسانية ساندة على بحر النزلة من قصر الجبالي إلى بركة حوائط خرسانية ساندة من قرية عمران إلى قرية الهشاترة.

6- قرية النزلة.. إحلال وتجديد هندسة ري النزلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى