أخبار

زيارة تقنية لطلاب جامعة عين شمس لمصنع سيمنز بالعين السخنة

شوقي الشرقاوي

نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس ASU-iHub زيارة لواحد من أهم المصانع الرائدة في مجالات الكهرباء والتكنولوجيا مصنع سيمنز والذي يقع بالعين السخنة، تحت رعاية رئيس الجامعة د. محمد ضياء زين العابدين ، ود. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وإشراف د. عادل الصباغ المدير العام لمركز الابتكار ، ود. وئام محمود المدير التنفيذي لمركز الابتكار و وريادة الاعمال بالجامعة و د. اسلام عدلى مدير النشاط الطلابى ASU-iClub.

تعتبر شركة سيمنز من أهم الشركات التكنولوچية في مجال الكهرباء علي مستوي العالم حيث تمثل التميز الهندسي والابتكار والجودة والموثوقة لأكثر من 115 عاما في مصر.

تركز الشركة على مجالات الكهرباء وال automation والرقمنة. وهي واحدة من المنتجين الرئيسيين للتكنولوجيات الموفرة للطاقة والموفرة للموارد ، والتوربينات ذات الدورة المركبة لتوليد الطاقة. وحلول نقل الطاقة. كما تعتبر شركة سيمنز واحدة من الشركات الرائدة في حلول البنية التحتية والرقمنة وحلول البرمجيات للصناعة.

تبادل الطلاب خلال الزيارة خبرات عديدة مع فريق العمل بمصنع سيمنز وشاهدوا اخر ما وصلت اليه التكنولوجيا في مجال الكهرباء لتثري الزيارة المدرسة الشتوية بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى