فنون

ختام ناجح لمعرض كوين للفنون التشكيلية في كلية التربية النوعية بجامعة القاهرة

 كتبت- إسراء زكريا:

• شهدت فعاليات معرض كوين الدولي للفنون التشكيلية، الخميس الماضي، تنظيما مميزا ورائعا، وكذلك كان الختام مدهشا ومذهلا؛ وقد أعرب الفنانون المشاركون في هذه التظاهرة الثقافية والفنية الناجحة- (90 فنانا وفنانة)- عن سعادتهم بالمشاركة مع زملائهم، الذين ينتمون إلى مدارس فنية متنوعة في مضامينها، وأيضا أساليبها الفنية.

• قام بقص شريط الافتتاح- في دورته الثالثة- الدكتور عادل عبد الرحمن، وكيل نقابة الفنانين التشكيليين، والقائم بأعمال النقيب، والدكتورة علا يوسف أستاذ التصوير بالجامعات المصرية، والمخرج الدكتور مصطفى الدمرداش، والدكتور محمد سيد، واللواء الخط حبيب، والمستشار عادل عبد المنعم، والدكتورة نجلاء السناري، والمهندس رضا عوض،والفنان التشكيلي خالد البعو، والفنان أحمد عبد الباسط.

 

• وشارك في الفعاليات لفيف من كبار الفنانين التشكيليين والخطاطين.. وقد بذلت رئيس المهرجان الفنانة التشكيلية شيماء جمال، جهوداً مضنية من أجل افتتاح وختام المعرض، بأفضل صورة ممكنة.

• الدكتور د.محمود عبد الكريم عزالدين رئيس تحرير شارع الصحافة وأسرة التحرير، يتمنون التوفيق للفنانة شيماء جمال، متمنين لها مزيداً من التميز والتفوق والتألق والعطاء والإبداع في قادم الأيام بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى