مقالات

من بستان الكلام الطيب

• اللهم إنا نظن بك غفراناً، وعفواً، وتوفيقاً، ونصراً، وثباتاً، وتيسيراً، وسعادة، ورزقاً، وشفاءً، وتوبة نصوحاً، وحسن خاتمة، وعتقاً من النار .. فهب لنا يا الله مزيداً من فضلك يا واسع الفضل والعطاء.

• أسأل الله تعالى أن يُكرمنا بسعادة تمحو الأحزان، وبصحّة تُعافي الأبدان، وأن يحفظ علينا النعم، ويدفع عنا النقم، ويرزُقنا حُلو الحياة، وخير العطاء، وسعة الرزق، وراحة البال، ولباسَ العَافية، وحسنَ الختام.

• «اللهم لا تكلنا إلى من لا يرحم اضطرارنا، ولا يقبل اعتذارنا..ولا يجبر انكسارنا.. اللهم لا تكلنا إلا إليك، واجعل اعتمادنا كله عليك، وأصلحنا وأصلح أهلينا وأصدقاءنا، ومن أحببناهم فيك، ومن له فضل علينا ..والصلاةِ والسلامِ على رسولِ اللهِ الصادق الوعدِ الأمينِ وعلى آلهِ وصحبهِ والتابعينَ».

🌻= «قِـف على عَتبات الدعاء، وبثّ شڪَواك، وابَسـط أمانيك، وعظّـم رغباتك، فإنك تدعو ڪريمًا لا يتَعاظمـهُ شيء، مجيـبٌ يأمرك بِالدُعـاء، ويعدك بالإجابة، لطيف لا يرد عبدا سأله | ﷻ⚜🤎».

• يقال إنه لم يحرم اللهُ الجمالَ لأحد مِن خلقِه؛ فهناك مجموعة خُلُقها جميل، وأخرى ذوقها جميل، وأناس حديثهم جميل، وهناك مَن حضورهم جميل، والبعض كتاباتهم جميلة، وآخرون نفوسهم سمحة جميلة.

✨= «وهكذا يتنوع الجمال ويتوزع .. ابحث عن أماكن الجمال فيك، وفي مَن حولك تسعد وتُسعِد بها كل مَن حولك».🧡☘️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى