مجتمع

عائلة مطر وأبناء السمالوس يحتفلون بزفاف أحمد سلامة والجميلة دعاء محمد حسين

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

احتفلت مساء اليوم عائلة مطر وقبيلة السمالوس بحفل زفاف أحمد سلامة حسين عاشور والجميلة دعاء محمد حسين عاشور .. بدأت الاحتفالات أمس الأربعاء بمنزل الحاج محمد حسين عاشور بوادى الريان، حيث توافد لفيف من أبناء العائلة وقبيلة السمالوس لحضور الحنّة، واستمرت الاحتفالات من جانب شباب العائلة حتى مطلع الفجر على أنغام الموسيقى وبعض الأهازيج البدوية الشهيرة، بينما احتفت العروس مع صديقاتها وبنات عمومتها بالاغانى الشبابية والمهرجانات.

 

وفي تمام تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، اتجه الجميع في موكب أسطوري من قرية وادي الريان إلى قرية هلا العرب السياحية، على ضفاف بحيرة قارون بالفيوم، والتي يوجد بها العديد من الفنادق وقاعات الأفراح الشهيرة والمتميزة.. وكان العروسان قد اختارا قاعة هلا العرب والتي توجد في أجمل مكان على بحيرة قارون.. وتتميز القاعةومعظم شواطئ البحيرة بمظاهر طبيعية خلابة.

 

 وبدأ الحفل بـ زفة العروسين من أمام بوابة قرية هلأ العرب حتى القاعة على أنغام السمسمية، مع بعض الاستعراضات من الفولكلور الشعبي من جانب فرقة دمياط للزفة.. وفي تمام العاشرة مساء، بدأت فمراسم الحفل الذي اشتمل على عدة فقرات غنائية للفنان البدوي؛ أنور مطير وفرقته.

 

وقامت العروس بإلقاء الورد على صديقاتها كعادة الأفراح المصرية، ومن تلتقط الورد يكون عليها الدور في الزواج.. وقام الجميع من أقارب وأصدقاء العروسين بالتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

وفي نهاية الحفل وبالتحديد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، اتجه العروسان في موكب زفاف رائع.. وكان الموكب في طريقه لزيارة بعض الأماكن الشهيرة والسياحية بالفيوم مثل ميدان السواقي الشهير بالمدينة وقصر الثقافة وميدان المسلة والصينية.. ثم تناول العروسان بعض العصائر وأكل الآيس كريم والتقاط الصور التذكارية أثناء هذة الجولة والتي استمرت حتى الساعة الثالثة فجرا.

بعد ذلك اتجه العروسان إلى عش الزوجية من اجل بداية سهر العسل الف مليون مبروك للعروسين.. وهذه تهنئة خاصة من الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قطاع الأخبار بـ الأهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد الجالي مدير مكتب (شارع الصحافة) بمحافظة الفيوم إلى عائلة مطر وعموم قبيلة السمالوس عامة.

 وتهنئة خاصة من (شارع الصحافة) لآل عاشور مطر الحاج محمد حسين عاشور وأولاده سعيد وعمرو وحسين وعبد الرحمن وأخوته حسني وعلي وعصام وسلامه وأحمد ومحمود عاشور.. وتهنئة خاصة للعروسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى