حوادث

بالصور.. نجاة مدينة أجا بمحافظة الدقهلية من حريق مدمر

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

 

شهدت مدينة أجا بمحافظة الدقهلية حريقاً هائلاً اندلع في محطة بنزين التعاون بجوار المحكمة وسط منطقة سكنية بشارع السكة الجديدة، وأسفر عن إصابة 12 شخصاً، بالإضافة إلى خسائر مادية فادحة بالمحطة.

وقد شارك في السيطرة على النيران عدد كبير من أهالي المدينة ومجموعه من الشباب المخلصين.

فقد تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أجا، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع انفجار في محطة بنزين التعاون بشارع السكة الجديدة بجوار المحكمة بمدينة أجا، حيث انفجر أحد خزانات البنزين داخل المحطة، وقام فنى الغاز بغلق تنك الغاز قبل امتداد الحريق له وحدوث كارثة.

إصابة 12 شخصاً وخسائر مادية كبيرة بعد اندلاع النيران في محطة بنزين 

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، حيث هرعت سبع سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق، قبل وصوله إلى خزانات المواد البترولية الموجودة داخل البنزينة، بمساعدة عدد من الشباب الذين تطوعوا بالتوجه إلى المحطة فور رؤية النيران للمساعدة في إخمادها قبل أن تتسبب في كارثة.

وصرح الدكتور سعيد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بأنه تم الدفع ب 15 سيارة إسعاف، لافتاً إلى أن عدد الإصابات بلغ 12 حالة وتم نقلهم علي الفور لمستشفي أجا المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.. وأشار «مكي» إلى خروج 4 حالات بعد الاطمئنان عليهم وتماثلهم للشفاء، بينما يتبقى 8 حالات تحت الملاحظة والمتابعة الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى