حوادث

استشهاد خفير وإصابة رئيس مباحث أثناء مطاردة عناصر إجرامية في زراعات قرية بالدقهلية

 شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

شهدت قرية ديمشلت بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، مداهمة أمنية وتبادل لإطلاق الاعيرة النارية بين قوات الأمن المركزي بقطاع شرق الدلتا وقوات مديرية أمن الدقهلية، وعناصر إجراميه خارجة عن القانون.. وذلك في زراعات بطريق الواصل بين قرية (النحال- ديمشلت) بذات المركز.

حيث اشتبكت قوة من مباحث دكرنس مع العناصر الاجرامية بذات القريه ضمت رئيس المباحث ومعاون المباحث وعددا من المخبرين أثناء استيقاف القوة لبعض المشتبه بهم والهاربين من الأحكام القضائية.

وقد أسفرت الاشتباكات عن إصابة رئيس المباحث بجرح سطحي أعلى االظهر أثر شظية وتم نقلة لمستشفي دكرنس المركزي واستشهاد خفير متأثرا بجروح عميقة وتهتك داخلي وخارجي في الركبة اليمن واليسري بسب أعيرة نارية عقب وصولة مستشفي المنصورة الدولي، وحسب التقرير الطبي كانت الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وإصابة آخر بسحجة سطحية في البطن من الجانب الايمن والحالة العامة مستقرة.

وأصدر مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي لقطاع شرق الدلتا تعليماته بمطاردة العناصر الإجرامية وعقب تقنين الاجراءات تم استهداف العناصر بمأمورية من قوات الأمن المركزي بمشاركة،مديرية أمن الدقهلية، وتمت مطاردة العناصر المختبأة في زراعات قرية ديمشلت، ولدى استشعار العناصر الاجرامية بالقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية، فبادلتهم القوات.

وأسفر التعامل عن مصرع اثنين منهما وهما ( محمد . ع . أ) و( أحمد . ح . أ) وهروب ثلاثة، وتم ضبط عدد من الأسلحة الآلية معهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار تمشيط القرية من العناصر الإجرامية بواسطة قوة من ضباط الأمن المركزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى