رياضة

د.هشام عناني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الإسماعيلي .. هُنا التفاصيل

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

تقدم الدكتور هشام عبد الحميد عناني مؤسس حزب المستقلين الجدد عضو الجمعية العموميه لنادي الإسماعيلي، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد المهندس إبراهيم عثمان بصفته رئيسًا لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اتهمه فيه بإهدار بأموال النادي، والإضرار بالمال العام، مطالبًا بالتحقيق القضائي معه.

وجاء في تفاصيل البلاغ ما يلي:

بخصوص ماقام به المشكو في حقه من الاضرار باموال نادي الاسماعيلي في صفقه الاستغناء وبيع اللاعب إبراهيم حسن حيث أن: المشكو في حقه قرر الاستغناء عن اللاعب بالفريق الأول لكرة القدم  اللاعب إبراهيم حسن لنادي الزمالك ضمن صفقه بين النادي الإسماعيلي ونادي الزمالك بقيمه خمسة  ملايين جنيه فقط لا غير.

وأضاف: قام المشكو  في حقه بتجاهل العرض المقدم من نادي نجوم المستقبل وهو المالك الاصلي باسترداد اللاعب  بقيمه 27 مليون جنيه والذي بموجبه حال قبوله من النادي الإسماعيلي بالحصول علي 50% من قيمه العرض طبقا للاتفاق المبرم بين النادين  علي ثلاثه عشر مليونا ونص على أن المشكو في حقه أضاع ثمانية ملايين ونصف مليون جنيه.

وتابع: قام نادي نجوم المستقبل بالاحتكام إلى المحكمة الدولية والتي قضت بأحقيته في مبلغ عشرين مليون جنيه وغرامة 600 ألف فرنك سويسري هذا فضلا عما تكبده النادي من أتعاب محاماه ومصاريف إداريه تصل للملايين.. وليس هذا فحسب بل قام بالطعن  علي الحكم وهو يعلم عدم جدواه لأنه حكم نهائي بات ما كبد النادي أموالًا أخرى.

وأكمل بقوله: وبناء عليه.. أرجو من سيادتكم التحقيق القضائي ضد المهندس إبراهيم عثمان بصفته رئيسا لمجلس إداره النادي الاسماعيلي  في ماقام به من إضرار عمدي بأموال النادي في صفقه بيع اللاعب ابراهيم حسن، وهي جريمة طبقا لنص الماده 116 من قانون العقوبات.. مع ملاحظة أن المشكو في حقه بصفته رئيسا لمجلس الإدارة هو في حكم الموظف العام طبقا لنص الماده 119 من قانون العقوبات والتي اعتبرت رؤساء مجالس الإدارات موظفين عموميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى