حوادث

رسالة «واتس» كشفت لغز مقتل «نحمده» داخل خزان مياه !!

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

 

أمر مدير نيابة طلخا بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بفتح التحقيق في وفاة فتاة، توفيت منذ ثلاثة أشهر بعد تقدم شقيقه ببلاغ إلى النيابة بوجود شبهة جنائية في حادث الوفاة، ويتهم أحد الأشخاص بأنه المتسبب في الحادث.

وقد تقدم كل من هاشم ح م 29 سنة عامل ومقيم بالجيزة، والدسوقي ر 48 سنة عامل ومقيم ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، ببلاغ إلى نيابة طلخا يفيد  وفاه شقيقه الأول، وشقيقه زوجه الثاني، منذ ثلاثة شهور، وفي ذلك الحين كان قد عثر على الفتاة ( نحمده ح م 28 سنة) داخل خزان مياة أعلى سطح منزلها، وحينذاك اعتقد الجميع بأن الوفاة نتيجة سقوطها داخل الخزان، وأنه لا وجود مُطلقًا لشبهة جنائية.

وأنهى شقيقها إجراءات الدفن مدعيًا بأن شقيقته سقطت داخل الحمام نتيجة الاختناق بالغاز.. ولكنه أشار إلى أنه أثناء فحصه تليفونا الخاص مراجعته الرسائل على برنامج الواتس آب، اكتشف وجود رسالة موجهة لأحد الأشخاص تطلب منه مقابلته في يوم الحادث أعلى سطح المنزل، وهو ما أثار الشك في وجود لغز وراء الوفاة.

وتم استدعاء المتهم.. وبمناقشته ومواجهته اعترف بوجود علاقة بينهما، وبالفعل يوم الحادث طلبت منه الحضور، ونشبت مشادة بينهما لرغبتها في الإعلان عن العلاقة بينهما.. وخوفًا من افتضاح أمره، وأن تعرف زوجته بالأمر، قام بالقائها داخل خزان المياه الموجود أعلى السطح.

تم تحرير المحضر رقم 2722 إداري مركز طلخا لسنة 2020م، وتولت النيابة التحقيق، حيث طلبت تحريات الشرطة عن ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى