محافظات

ابتدائية عبدالسيد تعيلب الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة الصحافة والإذاعة المدرسية

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

حصلت مدرسة عبد السيد تعيلب الابتدائية التابعة لإدارة يوسف الصديق التعليمية محافظة الفيوم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الصحافة والإذاعة المدرسية، ولذلك كان اليوم موعد التكريم من جانب إدارة يوسف الصديق.

فقد قام ظهر اليوم مدير تعليم يوسف الصديق محمود هيبة بتكريم إدارة المدرسة والطالبات وموجهي الصحافة ومجلس الأمناء والمعلمين بحضور محمد دسوقى سكرتير مركز ومدينة يوسف الصديق نائبأ عن المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق وأحمد عبد الجيد مدير التعليم الابتدائي وعبد الحميد تعيلب رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة وعوض عبدالله أبوشيكة مدير المدرسة.

كما حضر الحفل سماح محمد إبراهيم موجه اول الصحافة ورقية أبراهيم موجه صحافة وخالد يوسف فرح ونادى عبد العظيم محمد موجهي الصحافة بالإدارة بدأت مراسم حفل التكريم فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاحتفالات بمدرسة عبد السيد تعيلب مع أتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من جانب أدارة المدرسة وأقتصر الحفل على الطالبات الفائزات وموجهى الصحافة وبعض من معلمى ومعلمات المدرسة وبدأت المراسم بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة ثم القران الكريم للتلميذ مازن محمد ناجي وقدم الحفل محمد وجيه إبراهيم.

تلا ذلك كلمة مدير المدرسة عوض عبدالله التى رحب من خلالها بالسادة الحضور ثم شكر مدير عام الإدارة على الحضور بنفسة إلى المدرسة من أجل تكريم المدرسة وهذا ليس بجديد على مدير الإدارة الداعم والمساند لنا بأستمرار ثم كلمة رئيس مجلس الأمناء عبد الحميد عبد السيد تعيلب الذى أثنى خلالها على مدير عام الإدارة على دوره البارز وجهده الملموس فى النهوض الدائم والطفرة الهائلة التي تشهدها الإدارة عامة ومدرسة عبد السيد تعيلب خاصة.

وألقى محمود هيبة مدير الإدارة كلمة قدم خلالها الشكر والتقدير لإدارة المدرسة من عاملين وتلاميذ ومجلس الأمناء كما أثنى هيبة على موجهي الصحافة بالإدارة ثم شكر هيبه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق ونائبا المركز وسكرتير المركز وذلك لدعمهم الكامل للعملية التعليمية بيوسف الصديق.

وأشار هيبة إلى أن حصول إدارة يوسف الصديق على المركز الأول متمثلة في مدرسة عبد السيد تعيلب أنه لفخر لنا جميعاً، ودائما تتصدر إدارة يوسف الصديق المشهد في جميع المجالات، مثمناً دور محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، والدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.. وصرح هيبة بأن هذا الإنجاز نتيجة التفوق العلمي، علما بأن هذا التفوق لم يأت من فراغ.

 وسرد هيبه انجازات الإدارة على مدار العام فى جميع المجالات ثم توالت الكلمات من جانب محمد دسوقى وأحمد عبد الجيد والذان أشادا بدور هيبه بتطوير العملية التعليمية بيوسف الصديق حتى أصبحت الإدارة التعليمية بيوسف الصديق تتصدر المشهد فى عهده ثم قامت الطالبات الفائزات بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بتقديم فقرات واستعراضات فنية على انغام الاغانى الوطنية مصر يا ام الدنيا وأولادك بإ بلدى ثم أغنية مدرسة الموهوبين.

 وجاء الدور على لحظة التكريم، حيث قام هيبه بتكريم موجهى الصحافة بالإدارة وكذلك أدارة المدرسة ومجلس الأمناء والسادة المعلمين على عبد الجيد وسامى قاسم وأيمن تعيلب ومحمد عطشى ومحمد وجيه مع تقديم درع عام الإدارة لمدير المدرسة عوض عبدالله ثم قام بتكريم الطالبات الفائزات بالمركز الأول ماديا ومعنوياً ثم قام هيبه بالتقاط صورة تذكارية مجمعة مع الحاضرين.

وفي نهاية هذا اليوم الرائع وجه هيبه الشكر والتقدير للاعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة شارع الصحافة والأستاذ محمد ناجي الجالي مدير مكتب شارع الصحافة بالفيوم على الاهتمام الدائم بقضايا الفيوم عامة ومركز يوسف الصديق والإدارة التعليمية خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى