محافظات

انطلاق ماراثون انتخابات جامعة المنوفية باحتفالية «طلاب من أجل مصر»

أقيمت اليوم احتفالية أسرة طلاب من أجل مصر وذلك لبدء إنطلاق ماراثون انتخابات إتحاد الطلاب بالجامعات المصرية 2021/2022 تحت شعار  (اليد التي تبني لا تهدم أبدًا).. أقيم الاحتفال بقاعة المؤتمرات بالإدارة العامة للجامعة.

 

وشارك الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب، والدكتور أحمد الفيومي عميد كلية الطب البيطرى، ووكلاء الكليات، وبمشاركة الدكتور إسلام فيض الله عباس الرائد المركزى للأسرة، والمنسقين الطلاب.

كما شارك محمود الخباز منسق عام الأسرة المركزية وأمين إتحاد الطلاب بالجامعة وطلاب الأسرة.

في بداية اللقاء، تم عرض فيلم تسجيلي لاستعراض إنجازات الأسرة للعام الجامعي الماضي، وفيديو لاستقبال طلاب أسرة من أجل مصر للطلاب الجدد بكليات الجامعة.

 

 

 وركز اللقاء على أهم أهداف الأسرة؛ وهي نشر ثقافة العمل التطوعي الجماعي داخل الجامعة وخارجها، وبناء كوادر وقيادات طلابية لبناء الشخصية السوية والمحبة للمجتمع المصري الأصيل، وغرز روح الإنتماء لبلدنا الحبيب وتعزيز هذا الحس الأصيل في شبابنا.

ويضاف إلى ذلك؛ اكتشاف المواهب الطلابية وتوظيفها في المكان الصحيح بمختلف المجالات العلمية، والثقافية، والاجتماعية، والرياضية، والجوالة، والأسر الطلابية، وخدمة الطلاب ومساعدتهم في حل أية مشاكل يتعرضون لها.

ونوه اللقاء إلى رسالة الأسرة، وتتمثل في السعي نحو رقي الوطن وتحقيق التنمية المستدامة 2030 لبناء مواطن صالح مُحب لمصر.. وأما عن رؤية أسرة طلاب من أجل مصر فهي بناء مواطن قادر علي التفكير وإتخاذ القرارات الصحيحة الفعالة للرقي بالوطن والمساهمة في رفعته.

وفي نهاية الاحتفال، توجه الطلاب إلى الصالة المغطاة باستاد الجامعة، وذلك لبدء الانتخابات للعام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى