رياضة

رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس

حسين السيد

في إطار تشجيع الطلاب المتفوقين في مختلف الأنشطة علي مواصلة مسيرتهم المتميزة ،حرص د. خالد الدرندلي رئيس جامعه الزقازيق علي تكريم فريق كره القدم الخماسية الحاصل على المركز الأول فى مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي في الفترة من (٢٠-٢٥)إبريل ٢٠٢٤ ، بمشاركة نحو ٥٠٠ طالباً وطالبة من ٣٠ جامعة حكومية وأهلية وخاصة، تحت شعار ” مصر حرة آمنة سالمة” ، وذلك تحت رعاية د.أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى .

جاء ذلك بحضور د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أ.محمد متولى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، بالإضافة إلى المشرفين على وفد الجامعة والطلاب المشاركين بالمهرجان.

وخلال اللقاء أهدى د. خالد الدرندلى هذا الفوز لجميع منتسبي جامعة الزقازيق، موجهاً الشكر والتقدير لكل أعضاء الفريق والقائمين عليه، معرباً عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز المتميز، مشيراً إلى أن ما وصل إليه الطلاب لم يكن وليد الصدفه بل كان نتاجاً لجهودهم وتعاونهم والتزامهم بروح الفريق الواحد ، ومؤكداً أيضاً على تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة الطلابية المختلفة .

ومن جانبه أكد د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب خلال التكريم أن أعضاء فريق الجامعة أثبتوا من خلال هذا الانجاز انهم سفراء لجامعة الزقازيق ، وأنهم قادرون على تحقيق النجاح والتميز في مختلف المحافل الرياضية والأنشطة المختلفة .

وفي ختام اللقاء أهدي الفريق درع البطولة وكأس الفوز للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة معربين عن امتنانهم الشديد لما يقدمه سيادته من دعم كبير لكافة الأنشطة الطلابية.

وقد استطاع الفريق خوض المنافسة فى المهرجان بشكل قوي من خلال التغلب علي ست فرق وهي (الإسكندرية ، المنصورة، والمنيا، وطنطا، وسوهاج، والسويس) وتحقيق الفوز بالحصول علي المركز الأول .

جدير بالذكر أن مشاركة الفريق جاءت تحت إشراف أ.محمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، د.عصام عامر  رئيس الوفد – ك. محمد رمضان المشرف العام .

وفى نفس السياق جاء مشاركة وفد الجامعة بالمهرجان من خلال ٩ طلاب وهم خمسة طلاب من كلية الآداب (يوسف محمد عبده ، محمد عطية حسانين ، مصطفي أمين عبد الحميد ، رفعت رضا رفعت ، عمر فوزى عبدالسلام) ، (عبد المنعم مدحت عادل )كلية التربية الرياضية ،(محمد محمود فوزي سعد )كلية الهندسة ،(محمد عبد العزيز عبد المنعم) كلية الحاسبات والمعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى