اقتصاد

روتاري اسكندرية النزهة يشيد بصفقة رأس الحكمة

كتب- علي فاروق

أشاد كل من نادي روتاري اسكندرية النزهة برئاسة محمد بدر وسكرتير فخري نايرة فوزي وعضوات نادي انروويل النزهة برئاسة مي الديب وسكرتير فخري هبة القاضي  الصفقة التي تم توقيعها بين مصر والإمارات في الندوة التي عقدها النادي وحضرها قيادات من المنطقه الروتاريه ٢٤٥١ وكذلك قيادات من انروويل مصر، وتحدث فيها الإعلامي الكبير  أسامه كمال.

أكدت الندوة أن الصفقة التي ستجلب لمصر ١٥٠ مليار دولار تم دفع ١٥ مليار دولار منها وسيتم دفع ٢٠ مليار دولار أخري خلال شهرين ستساهم في إنعاش الاقتصاد المصري وانهاء أزمة الدولار.

من ناحية أخرى صرح محمد بدر رئيس نادي روتاري اسكندريه النزهه أنه تم التبرع بجهاز  طبي لمستشفي الجامعي بالإسكندرية وهو جهاز الحلزوني لإجراء عملية القسطرة للقلب وثمنه ٨٠٠ ألف جنيه.

أشار إلي أن النادي يتبني مشروع تدريب الفتيات في مزارع الورد من أجل حياة كريمة للأسر المصريه وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمراة.

 أوضح أنه تم الحصول على شهادة من الروتاري ليصبح نادي اسكندرية النزهة أول نادي في مصر والمنطقة يحظى بهذه الشهاده الدولية من الأندية المنادية لفكرة السلام الدولي والمجتمعي.

وكان النادي قد احتفل بمرور ٢٥ سنة على إنشائه بحضور سامح زهران وهو من العائلات الرائعه الحريصة على عمل الخير في المجتمع السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى