أخبار

 رئيس حزب المستقلين الجدد: نرحب بالحوار الوطني ونرفض المزايدات

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

رحب الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد- بعد عقد اجتماع المكتب السياسي للحزب- بخطوات الأكاديمية الوطنية للتدريب وإعلانها عن دعوة جميع ممثلي المجتمع المصري بكل فئاته ومؤسساته للمشاركة في الحوار الوطني الذي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنظيمه خلال إفطار الأسرة المصرية.

وأكد د. هشام عناني أن انطلاق خطوات تنظيم الحوار من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب، يعد خطوة بناءة تؤكد جدية وفعالية ذلك الحوار الوطني، كما أنها تنبئ عن نتائج جيدة متوقعة عن ذلك الحوار الوطني تصب في صالح المشهد السياسي بالبلاد وتتماشى مع الجمهورية الجديدة.

كما يرى حزب المستقلين الجدد، أن فكرة الحوار الوطنى أمر جيد يحسب للقيادة السياسية، لاسيما في ذلك التوقيت، الذى تمر فيه البلاد بتحديات اقتصادية ويتطلب تكاتف جميع صفوف المجتمع وطوائفه السياسية صفا واحدا، والمشاركة  بالرؤى والأفكار التي تساعد البلاد فى مواجهة تلك التحديات.

ويؤكد الحزب، امتلاكه رؤية سياسية مكتملة وشاملة، ظهرت بوضوح خلال مشاركة الحزب في الاستحقاقات البرلمانية التى أجريت منذ ثوره ٢٥ يناير  حتى الانتخابات البرلمانية الأخيرة التى تمكن الحزب خلالها، من المنافسة القوية في نظام القائمة.

واستمرارا لدور الحزب،  فإنه يؤكد علي استعداده التام بأفكار ورؤية سياسية واضحة سيقوم بطرحها خلال مشاركته في فعاليات الحوار الوطنى، وذلك إيمانا منه بأهمية المشاركة وممارسة دوره الوطنى تجاه البلاد.

كما يشدد الحزب علي رفضه التام لأي مزايدة البعض علي دعوة الرئيس السيسي  للحوار الوطني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى