مميزمنوعات

أدى إلى انتحار  12 ألفًا و500 طالب في الهند.. القلق عدو الإنسان !!

 لقي أكثر من 12 ألفًا و500 طالب في الهند، حتفهم منتحرين خلال عام 2020 الذى شهد تفشي وباء كورونا حول العالم، بحسب ما ذكرته صحيفة (تايمز أوف إنديا) الهندية اليوم الخميس.. وبذلك، بلغ متوسط المعدل اليومي لحالات الانتحار في البلاد خلال عام 2020، أكثر من 34 حالة فى اليوم الوحد، في الوقت الذي أعلنت فيه الكثير من الولايات تسجيل أكثر من حالة انتحار يوميا.

 

وبحسب أحدث البيانات المتعلقة بنسب حالات الانتحار فى البلاد، شهد عدد هذه الحالات في العام الماضى زيادة بنسبة تزيد على 21٪، بالمقارنة مع عام 2019.. ومن بين 12 ألفا و526 حالة انتحار لطلاب فى عام 2020، كان هناك حوالى 53٪، بواقع 6598 حالة، من ست ولايات فقط، بينما سجلت جميع الولايات الأخرى 5928 حالة.

 

 

وحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، أكد الأطباء النفسيون والخبراء للصحيفة الهندية، على ضرورة إجراء دراسة مفصلة بهذا الشأن، وقالوا إن التوتر أو القلق الذى أدى فى النهاية إلى حالات الانتحار، من الممكن أن يكون ناتجا عن مجموعة من الأمور التى تتضمن تفشى وباء كورونا، والتغيرات غير المتوقعة فى الظروف الاجتماعية والاقتصادية وداخل الأسرة والتحديات الأكاديمية الناتجة عن طرق التعلم الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى