محافظات

بالصور.. «هيبة» يتفقَّد جاهزية لجان تعليم يوسف الصديق لامتحانات الثانوية العامة

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

برعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وتوجيهات الدكتور أكرم حسن مدير المديرية، ومحمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم وحرصًا علي تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وحفاظًا علي صحة أبنائنا من الطلاب والطالبات .. قام محمود هيبة مدير عام إدارة يوسف الصديق التعليمية، بجولة تفقدية للمدارس التي ستُقام بها لجان الثانوية العامة، ووقف بنفسه على تعقيم ونظافة جميع اللجان، ودورات المياه، وتوفير الإضاءة والمراوح بكل لجنة والمقاعد بجميع اللجان.

 

وشدد «هيبة» على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع الطلاب والمعلمين، والتأكد من تشغيل بوابات التعقيم بجميع اللجان على مستوى الإدارة.

وقال «هيبة» إن عدد الطلاب بكل لجنة 14 طالبًا فقط؛ وذلك بهدف  الحفاظ على التباعد الإجتماعي بين الطلاب، وتوفير الجو المناسب لهم لأداء الامتحان في سهولة ويُسر، مضيفًا أنه تم التنبيه بضرورة تعقيم وتطهير اللجان بصورة مستمرة.

 

وفي غضون ذلك، تم تشكيل غرفة عمليات داخل الإدارة، تتكون من مدير الإدارة، ومدير التعليم الثانوي، ومسؤول الأمن، ورئيس قسم التطوير. كما تم تشكيل مجموعة من اللجان التي تتولى تنظيم دخول الطلاب أمام لجان الثانوية وإتاحة جميع الظروف المناسبة لهم لتحقيق أفضل أداء ممكن.

وعقد «هيبة» اجتماعًا مع مديري المدارس الثانوية التي بها لجان بحضور إسماعيل عبدالكريم مدير التعليم الثانوى، وجه خلاله بضرورة التعاون والالتزام بتعليمات الإدارة من نظافة وتعقيم وتطهير مستمر للمدارس والتعاون المستمر من جميع العاملين بالإدارة من أجل الارتقاء والعبور بالامتحانات الي بر الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى