مجتمع

الأنصاري يكرم كمال سلومة بمجلس تنفيذي محافظة الفيوم

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكريم المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق

ووجه المحافظ والمجلس التنفيذي الشكر للمحاسب سلومه تقديراً لجهوده وتفانيه في أداء عمله، على الرغم من هذه الظروف والتحديات التي تواجه المجتمع والاستعداد القوي والجاهزية لمواجهة الأزمات، والعمل علي السير قدماً نحو آفاق التنمية المستدامة وتحقيق مطالب المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

جدير بالذكر أن المحاسب كمال سلومه أحدث نقله نوعية لمسها المواطنون على مستوي الخدمات بمركز يوسف الصديق، خاصة المشروعات المعطلة والمتوقفة في كافة القطاعات وتلبية احتياجات المواطنين.

ويضاف إلى ذلك، حرص سلومة على حل المشكلات في وقتها والتلاحم مع المواطنين بالشوارع والقري ليلا ونهارا، وإحداثه نقلة كبيرة في آليات وميكانيزمات منظومة الأداء، علي أرض الواقع.

ويحسب له أيضاً إعادة هيكلة الجهاز الإداري للمركز ليكون قادراً علي الإنجاز ومواجهة التحديات.. فضلا عن إتاحة الفرص لتمكين الشباب والمرأة للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم وخلق صف ثان من الكفاءات العلمية والإدارية.. وكذلك رفع مستوي النظافة والإنارة العامة والطرق وكافة القطاعات الخدمية بالمركز.

ويتقدم الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قطاع الأخبار بالاهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة) والأستاذ محمد الجالي مدير مكتب (شارع الصحافة)، بأرق التهاني وأسمى الأماني للمحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق على تكريمة من جانب محافظ الفيوم وعلى مجهوده ودوره البارز فى خدمة المواطنين من أبناء المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى