مجتمع

أبناء السمالوس وعائلة أصيلة يحتفلون بزفاف إسراء حسين ومحمد علي

شارع الصحافة / كتب محمد الجالي:

في حفل عائلي بهيج بقرية الجوهرة على ضفاف بحيرة قارون، احتفلت عائلة أمبيوه شبوب، وعائلة أصيلة بزفاف جميلة الجميلات (إسراء حسين) على الشاب الوسيم المحامي محمد علي.

 تألقت زهرة وريحانة قبيلة السمالوس، وظهرت في أبهى صورة، وأروع إطلالة.. وقد خطفت (الملكة إسراء) بجمالها ورقتها وخفة ظلها، أنظار جميع الفتيات والسيدات، اللاتي حرصن على رش الملح تحصينا لها من أعين الحاسدين خاصة مع توهجها في فستانها الأسطوري والرقيق متأبطة زراع عريسها لتبدأ مراسم عقد الزواج بقاعة قرية الجوهرة، ومنها إلى كوشة الزفاف، على أنغام الطرب والموسيقى.

حضر الحفل المستشار أحمد دهشان رئيس رئيس محكمة جنايات الجيزة، كما حضرت قيادات أمنية وشعبية وتنفيذية وعدد من الصحفيين والإعلاميين، والشخصيات العامة، ولفيف من أبناء ورموز القبائل والعائلات المصرية وأهل أسرتي العروسين، والأقارب والأصدقاء، والجيران، والأحباب.

 وتقدم موكب الفرح؛ والد العروس الحاج حسين سنوسي، وأعمامها: مشايخ العرب/ مجدي، وأحمد، وأشرف وعماد، وأيمن وشقيقها محمد حسين ومازالت الاحتفالية الكبرى متعددة الفقرات الفنية المختلفة والاستعراضات الفنية المتميزة مستمرة حتى وقت متأخر من الليل.. وفي نهاية السهرة، يأخذ العريس عروسة لينعما سويا بشهر العسل.. ألف مليون مبارك وبالرفاء والبنين بإذن الله.

وهذه تهنئة من الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد الجالى مدير مكتب (شارع الصحافة) للعروسين ولعائلة امبيوه شبوب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى