حوادثمميز

أهالي ضحايا شهداء الفيوم يناشدون الحكومة بسرعة إعادة الجثامين من المملكة الأردنية

شارع الصحافة/ كتب- أشرف فاروق:

رصدت جريدة وموقع (شارع الصحافة)، أحزان أهالي عزبة الهاين، قرية شعلان- مركز يوسف الصديق- بمحافظة الفيوم، عقب مصرع ثلاثة من أبناء العزبة في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

عزبة الهاين اتشحت باللون الأسود.. الرجال أهالوا التراب على رؤوسهم تعبيراً عن الحزن الشديد، والسيدات والفتيات أخذن يلطمن وجوههن، وبعضهن قفزن في مياه البحر الملاصق لهن، إمعانا في الحسرة.

والشهداء الثلاثة هم:

1- عمرو عبد الحميد يوسف

2- خالد علي عبد الونيس

3- علاء طلعت السيد عبدالله

(شارع الصحافة) التقت عدداً من الأهالي، حيث ناشدوا جميع الجهات المعنية، وخاصة رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية والسفير المصرى بالمملكة الأردنية، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة جثامين الشهداء الثلاثة من الأردن، حتى تهدأ أحزان ذويهم، ليتم دفنهم في مقابر عائلاتهم.

والتقت (شارع الصحافة) بعضا من أقارب الشهداء، حيث أشاروا إلى أن سبب الوفاة، انهيار كميات هائلة من التراب على الضحايا، في أثناء حفرهم بعض الآبار.

وقد أجرى الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة وموقع (شارع الصحافة) اتصالات هاتفية باثنين من شهود عيان الحادث المروع، وفي الوقت نفسه هما من أقارب أحد الشهداء بالمملكة الأردنية.

تحدث لرئيس التحرير، كل من جمال عبد الحميد سالم الهاين، وعمرو بدوي الهاين، حيث أوضحا أن جثامين الشهداء موجودة حالياً في مستشفى الزرقاء، متوجهين بالشكر لجريدة (شارع الصحافة) لاهتمامها بالتواصل مع الجهات المعنية، وأشادا بمطالبتنا لوزارة الخارجية والسفارة المصرية في الأردن، بسرعة تجهيز الجثامين وإرسالها إلى القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى