محافظات

وفد «التعليم العالي» يتفقَّد المشروعات الجارية بجامعة الفيوم تحسبًا للافتتاحات الرئاسية

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

استقبل اليوم الاثنين، الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وفدا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الأستاذ الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير التعليم العالي للمشروعات القومية.

وصرح الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد أن الزيارة تأتي في إطار متابعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمشروعات التعليمية الجارية بالجامعات بهدف تحديد مجموعة المشروعات التي يمكن أن تدخل ضمن خطة الافتتاحات الرئاسية في المرحلة القادمة.

  وشملت الزيارة تفقد مبنى المجمع الطبي بجامعة الفيوم والذي أقيم على مساحة حوال 10000 متر مربع بتكلفة إنشائية تصل إلى 140 مليون جنيه، ويضم أربع كليات جديدة هي طب الأسنان والصيدلة والتمريض والعلاج الطبيعي.. وقد أعجب الحاضرون بهذه المنشآت وتجهيزاتها بأحدث الإمكانات والأثاث والبنية التحتية.

كما تضمنت الزيارة تفقد معامل الاختبارات الإلكترونية للمرحلة الأولى بالقطاع الطبي والتي أقيمت بتكلفة تصل إلى 6 ملايين جنيه ويضم أربعة معامل مجهزة بعدد 560 جهاز كمبيوتر لاستخدامها في العملية الامتحانية لطلبة القطاع الطبي.

وتقدم الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بالتهنئة لأسرة الجامعة على إنجاز هذه المشروعات، داعيا الله عز وجل أن تحقق الأهداف المرجوة منها لخدمة طلاب الجامعة وأبناء محافظة الفيوم كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى