رياضةمميز

«ملك مصر والبريميرليج».. واصل تحطيم الأرقام بهدف رائع في مرمى كريستال بالاس  

 وصل محمد صلاح (الشهير بـ ملك مصر) إلى هدفه الرابع هذا الموسم في بريميرليج بتسجيله أمام كل من على الترتيب: نورويتش سيتي وتشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس. ووصل النجم المصري إلى الهدف رقم 99 مع ليفربول فقط في بريميرليج خلال مباراته الـ150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح دخل قائمة الـ100 في بريميرليج بعدما سجل في شباك ليدز يونايتد بالجولة الماضية، إلا أنه وصل إلى الهدف 101 الآن بواقع (99 هدفًا مع ليفربول + هدفين مع تشيلسي).

وأصبح صلاح في الترتيب رقم 29 في قائمة تاريخ هدافي بريميرليج متفوقًا على ماتيو لو تيسي صاحب الـ100 هدف.

واقترب النجم المصري من الوصول لرقم ديديه دروجبا والذي يعتبر أفضل هداف أفريقي في تاريخ بريميرليج بعدما سجل مع تشيلسي فقط (104 أهداف).

 

من جهة أخرى، رفض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول القول بأن الهدف الذي سجله محمد صلاح هو رسالة على أنه من أفضل لاعبي أوروبا، قائلًا بأنه كان سيخلع قميصه مثله عندما أحرز هدفه الرائع أمام مانشستر يونايتد في مباراة سابقة.

ورد كلوب على سؤال إن كان هدف صلاح رسالة على أنه من أفضل مهاجمي أوروبا: (لا، لم نكن هنا اليوم لإرسال أي نوع من الإشارات إلى العالم الخارجي).

وتابع: كنا هنا لمحاربة فريق كريستال بالاس القوي، كان ذلك صعبًا حقًا، كان بإمكاننا التسجيل من مواقف أخرى لكننا لم نفعل ذلك، لذلك كنا بحاجة إلى الكرات الثابتة، لا ينبغي أن يكون تسجيل مو مفاجأة كبيرة.

وأضاف: سجل ساديو للمرة التاسعة على التوالي أمام كريستال بالاس، وهو أمر استثنائي، وأحرز هدفه المائة مع ليفربول في جميع المسابقات، وهو أمر استثنائي، سجل نابي كيتا أروع هدف من بين الأهداف الثلاثة، لذلك هذا كل شيء مهم بالنسبة لنا.

وأردف: لكنني أخبرت الأولاد بعد المباراة أن هذه كانت واحدة من أصعب المباريات التي فزنا بها 3-0. كان علينا أن نعطي كل شيء على الإطلاق، لذلك، أنا سعيد حقًا، أنا سعيد حقًا.

وواصل: في موسم، عندما تكون ليفربول، تفوز بمباريات كرة القدم من وقت لآخر، عندما تفوز، عادة ما تكون جيدًا حقًا أو رائعًا.

أما عن خلع صلاح قميصه من أجل الاحتفال بالهدف والحصول على بطاقة صفراء قال: المباراة ضد مان يونايتد (عندما خلع محمد صلاح قميصه للاحتفال)، كنت على وشك خلع قميصي في تلك الليلة.

____________________

المصدر: يلا كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى