مجتمع

عيد ميلاد قمر الليل وشمس الصباح «إسراء العقيدي» .. كل عام وأنتِ بخير

الابنة الرقيقة والزهرة اليانعة (الأميرة/ إسراء حازم العقيدي)؛  كل عام وأنتِ دائمًا في صحة جيدة، كل عام وأنت بأفضل حال، كل عام وأنتِ بخير.. يا رب دائمًا الفرحة تملأ حياتك، يا رب دائمًا السعادة تفيض من وجهك، كل عام وأنتِ بخير..

ندعو الله- في يوم ميلادك- أن يزيدك عمرًا ويزيدك صحة.. كل عام وأنتِ بخير.

جميعنا سعداء بعيد ميلادك؛ لأنك كبرتِ عامًا، ويا رب مزيد من طول العمر، وتنعمي دائمًا بالفرح والسعادة..اليوم كبرتِ عامًا يا جميلة، عيد ميلاد سعيد.

 

وعن هذا اليوم المشهود والرائع يقول الدكتور حازم العقيدي: تبقى الأيام مجرد أجزاء من الوقت تمضي نحسبها بالأرقام لكي لا ننسى … بعضها يعلق في الذاكرة  بإصرار عنيد لا لشيء سوى لأنها علامات مُضيئة، هي الأجمل في حياتنا … بدونها نختصم مع الفرح، وربما مع ضياء النهار. وقد يغيب عن ليلنا القمر … هي ابنتي إسراء؛ قمر الليل، وشمس الصباح … كُنا بالأمس على موعد مع يوم مولدها … 21/1/2021 … رقم كبير أضاء أيامي كلها … مُبارك يوم مولدك إسراء، وجعل الله أعوامك كلها أفراحاً وسعادة لا تنتهي.

 

 الدكتور محمود عبد الكريم نائب رئيس تحرير الأهرام- رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير (شارع الصحافة)، يهنئ الأميرة إسراء، كما يهنئ والدها الأخ والصديق العزيز/ الأستاذ الدكتور حازم العقيدي.. وكل عام وأنتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى