محافظات

بالصور .. طقس سيئ وأمطار غزيرة تضرب محافظة الدقهلية

الدقهلية/ كتبت- دينا رمزي:

 

شهدت محافظة الدقهلية طقس سيئ منذ قليل، وتعرضت مدينة المنصورة وعدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار غزيرة ، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة.. وأدى هطول الأمطار، لارتباك الحركة المرورية بعدد من شوارع وميادين المحافظة وخاصة مواقف السيارات خاصة وأنها تزامنت مع عودة الموظفين بعد فترة عملهم لمنازلهم.

وكان هطول الأمطار قد توقف لمدة 5 أيام لكنه عاد بصورة متقطعة بعد ظهر أمس الجمعة ومنذ قليل اليوم السبت على معظم مناطق المحافظة وزادت السحب والغيوم على مدار اليوم.

  ومن أكثر الأماكن التي تعرضت لهطول الأمطار مدينة المنصورة عاصمة المحافظة ومدن جمصة وبلقاس والسنبلاوين والمنزلة وميت غمر والكثير من قرى المحافظة.

  كما انخفضت درجة الحرارة.. واستمر ظهور السحب مع توقع زيادة هطول الأمطار الغزيرة خلال الساعات القادمة خاصة على مراكز المحافظة الشمالية.

وقرر المحافظ الدكتور أيمن مختار استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسة بديوان عام المحافظة لمتابعة حالة الطقس واستمرار التنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.

 وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة التعامل مع موجة الطقس غير المستقر والتقلبات الجوية وتجمعات الأمطار وأشرف على سرعة إزالة تجمعات الأمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى