محافظات

تكريم أوائل الطلبة في البحث العلمي والنماذج المشرفة من أبناء محافظة الفيوم

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

كرم اليوم مركز يوسف الصديق والوحدة المحلية بالشواشنة، أوائل الطلبة فى البحث العلمي بدار بمدرسة الشواشنة الإعدادية، مركز يوسف الصديق، ومنحهم الدروع وشهادات تقدير ومكافآت مالية.

رعى الحفل المحاسب كمال سلومة رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، وأشرف عليه المحاسب أحمد حميدة رئيس الوحدة المحلية بالشواشنة، والدكتور محمود هيبة مدير تعليم الصديق وأسامة إسماعيل مدير مدرسة الشواشنة الثانوية، بحضور قيادات التربية والتعليم بالصديق: محمد كمال رئيس قسم التطوير، ومصطفى رمضان رئيس قسم الجودة، وسعيد شعبان رئيس قسم التخطيط بالإدارة التعليمية، والحاج مجدى الغمراوي، وقيادات الوحدة المحلية بالشواشنة؛ أشرف عبد الحميد محمد سكرتير الوحدة المحلية بالشواشنة وعادل سعد عطية وسيد جابر ومحمد العشرى عبدالحفيظ وعادل عبدالحميد وصالح عجمى ومحمد الشاهد وعديد من الإعلاميين.

وقدم الحفل كل من صابر محمد محمد وسنهابى دسوقي.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة.

وفى كلمته، قدم رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق  التهنئة لجميع الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة والإدارة فى مجال البحث العلمي، معرباً عن فخره بهم جميعاً وبالنماذج المشرّفة التي استطاعت التفوق والتميز وتحقيق مراكز متقدمة، في ظل ظروف استثنائية يمر بها العالم بأسره وهي جائحة فيروس كورونا، فضلاً عن كونهم عناصر مميزة وأمل مصر فى المستقبل كما وجه سلومة الشكر للوحدة المحلية بالشواشنة، للتنظيم الرائع للاحتفالية.

وتحدث مدير تعليم يوسف الصديق محمود هيبة الذى طالب أبناءه الطلبة، بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق، مؤكداً لهم أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات، من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

ووجه مدير التعليم، الشكر للمحاسب كمال سلومة، والمحاسب أحمد حميدة على هذه المبادرة الجميلة والتكريم للطلاب والتعاون المستمر بين مركز ومدينة يوسف الصديق والإدارة  التعليمية.

كما أثنى هيبه على أولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم، لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور نظراً لدورهم المهم فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي، مشيداً بجهد قيادات الإدارة التعليمية، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء الإدارة التعليمية.

وأكد “المحاسب أحمد حميدة خلال كلمته، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يُولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخّر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائماً على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم، لافتاً إلي أن هناك إرادة من القيادة السياسية والقائمين علي المنظومة التعليمية، لإنجاح التجربة التعليمية الجديدة وتوفير المناخ المناسب للمتميزين فى البحث العلمى.

وخلال الاحتفالية، ألقى الأستاذ أسامة اسماعيل والأستاذ محمد كمال كلمات تقدما خلالها بالتهنئة للطلبة الفائقين وأولياء أمورهم بالتفوق، وتوجها بعظيم الشكر والعرفان للقائمين على الحفل؛ المحاسب كمال سلومة، والمحاسب أحمد حميدة، كما وجها الشكر للدكتور محمود هيبه، لدعمه الدائم واللامحدود للطلاب ما انعكس على الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بمركز يوسف الصديق.

وقام رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق ومدير تعليم الصديق ورئيس الوحدة المحلية بالشواشنة ومرافقوهم بمنح الطلاب الأوائل شهادات التقدير والدروع والمكافآت المالية، تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.. وعلى هامش الحفل، تم تكريم قيادات التربية والتعليم بالصديق من جانب الوحدة المحلية بالشواشنة.

 وفي نهاية هذا اليوم الرائع، تتقدم الوحدة المحلية بالشواشنة متمثلة في المحاسب أحمد حميده رئيس الوحدة المحلية وجميع العاملين  بالشكر والتقدير والاحترام للإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين، نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة) والأستاذ محمد ناجي الجالي مدير مكتب (شارع الصحافة) للتغطية الإعلامية المتميزة للمحافظة عامة وقضايا مركز يوسف الصديق  خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى