رياضة

في ظل جائحة كورونا.. هل يشهد ميركاتو 2021 طفرة في مشوار ميسي ورونالدو .. إليك التفاصيل

(كورونا هو الفيصل والحكم).. باتت تلك المقولة هي المتحكمة في سوق انتقالات اللاعبين، وعلى الرغم من مغالاة بعض الأندية في الطلبات المادية للاستغناء عن لاعبيها فذلك يعود لمحاولاتهم لتعويض الخسائر المادية التي تكبدتها خزائنهم خلال فترة توقف النشاط الكروي.

عقب عودة النشاط الكروي بعد فترة توقف استمرت حوالي (3-5) أشهر، لجأت بعض الأندية للتفاوض مع لاعبيها على تخفيض الأجور مثل بايرن ميونخ الألماني برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وبعض أندية الدوري الإنجليزي، بينما اضطرت أندية أخرى لتسريح بعض العاملين لخفض الميزانية حتى إن نادي آرسنال أعلن التخلي عن تميمته لتوفير النفقات.

بعض الأندية الكبرى لم تتخذ أية قرارات متعلقة بتخفيض أجور العاملين أو رواتب اللاعبين مثل مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، لكن يبدو وأن الأمور لم تعد كما كانت، وربما يشهد ميركاتو 2021 طفرة في حياة كبار نجوم كرة القدم.

خلال الساعات القليلة الماضية، ظهر مستقبل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على المحك، فالأول لم يجدد عقده مع فريقه الكتالوني ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال يناير المقبل، أما البرتغالي فقد أصبح قريبًا من مغادرة تورينو.

_______________

منة عمر- موقع يلاكورة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى