محافظات

جامعة الفيوم ترسم الفرحة على وجوه 120 طفلًا يتيمًا.. أهدتهم عرضًا مسرحيًا وألعابًا متنوعة

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

نظمت جامعة الفيوم احتفالية بـ(يوم اليتيم)، وأشرف على الاحتفالية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وحضرها الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتورسناء هارون، الأستاذ بكلية الزراعة، ومدير مكتب التايكو بالجامعة، بالتعاون مع قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقطاع شؤون التعليم والطلاب.

كما حضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور زينب الباهي، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والأستاذ الدكتور حسام أبو الهدى، مستشار رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية، وعدد من العاملين والطلاب، وذلك اليوم الخميس  بملعب كلية الزراعة بالجامعة.

وقد رحب الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد بالأطفال وممثلي هيئات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في رحاب جامعة الفيوم، مؤكدًا حرص الجامعة على تنظيم وإقامة مثل هذه الاحتفاليات التي تؤكد على الدور المجتمعي والخدمي الذي تقوم به جامعة الفيوم في كل المجالات، ومع كافة الفئات، وخاصة الاحتفالات الخاصة بالاطفال لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في هذا اليوم المميز.

 وأشار الأستاذ الدكتور خالد عطا الله إلى أن جامعة الفيوم لا تدخر جهدًا لخدمة جميع المواطنين بمحافظة الفيوم، والمشاركة في كافة المناسبات والاحتفالات الاجتماعية. ونوه إلى أنه تم استقبال 120 طفلا من عدد من دور الأيتام بمحافظة الفيوم، موضحا أن الاحتفالية تضمنت تقديم أغان للأطفال، وعرضًا مسرحيًّا، ورسمًا على الوجه، وفقرة المواهب، وشد الحبل، وألعاب منوعة، وعرائس الماريونت والتنورة.. وخلال الاحتفالية، تم إهداء الأطفال الهدايا والألعاب المتنوعة وتقديم وجبات غذائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى