محافظات

الفيوم.. استمرار متابعة الأجهزة التنفيذية بمركز يوسف الصديق لتطبيق «احترازات كورونا»

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم جولاتها الميدانية المستمرة، لمتابعة التزام المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتأكد من إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، وكذا الاالتزام بالمواعيد الصيفية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف ذلك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بمتابعة تطبيق كافة الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقام مساء أمس المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق- بالتعاون مع مركز الشرطة- بحملة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بالريان رافقه خلالها نائبا المركز على نبوي وأحمد عبد الرحمن الجندي والنقيب أدهم الحسيني من قوات شرطة يوسف الصديق وصابر سعد رئيس الوحدة المحلية بالريان ورؤساء الوحدات المحلية أحمد حميدة وكريم شرقاوي وخالد الجاحد ومحمد شعبان ومحمود الهاين، وكل من: أشرف برديسي ومحمد حمزاوي وحسن عبد الحميد وسالم عبد الحليم .. للتأكد من االتزام المواطنين والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والمواعيد الصيفية المقررة.

يُضاف إلى هذا، التأكد من إلتزام سائقي سيارات الأجرة والنقل الجماعي وكذا الركاب بارتداء الكمامات، ومتابعة أعمال النظافة والإشغالات بقرىة الريان وتوابعها، لافتاً إلى أن الحملة أسفرت تحرير 25 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامات، ورفع عدد 30 إشغال متنوع وعمل 3 محاضر اشغال.

وتم التصالح فوري، ورفع عدد 6 طن مخلفات وأتربة. وفي السياق نفسه، قام السادة رؤساء الوحدات المحلية بحمالات داخل القرى والنجوع للتأكد من التزام المواطنين والمقاهي والمطاعم بالالتزام بالاجراءات الاحترازية مع عمل نظافة عامة فى جميع أنحاء قرى المركز مع مرور عربة رش الناموس على بعض القرى للحد من انتشار ظاهرة الناموس.

وفي نهاية هذه الحملة، صرح سلوم بأن هذه الحمالات مستمرة كل يوم فى جميع أنحاء قرى مركز يوسف الصديق وهناك التزام من معظم المواطنين بالالتزام بالاجراءات الاحترازية والمواعيد الصيفية بالنسبة للمطاعم والمقاهي والمحالات التجارية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى