رياضة

رأسية «الونش» في مرمى توجو تمنح الفراعنة صدارة مجموعتهم في تصفيات أمم أفريقيا

حقق المنتخب فوزًا صعبًا على توجو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا. وسجل هدف مصر الوحيد في المباراة المدافع محمود حمدي الونش من رأسية في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة.

وسيطر المنتخب المصري على مجريات المباراة، وأضاع عديد الفرص طوال المباراة، كما حرم القائم مصطفى محمد من هدف مؤكد في الشوط الأول.. وحرم الحكم منتخب مصر من ركلتي جزاء لمحمود تريزيجيه؛ واحدة في الشوط الأول، والثانية في الشوط الثاني من عُمر المباراة.

بهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده للنقطة الـ5 في المركز الأول، بينما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة.. ويتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة، بعدما تساوى مع جزر القمر، الذي يمتلك نفس عدد النقاط، كما يتساويان في فارق الأهداف والمسجلة والمستقبلة.

 

 من جانبه، أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه واجه عدة صعوبات في الفترة الماضية تتعلق بجاهزية بعض اللاعبين أو تعرض البعض الآخر للإرهاق. وأشار البدري في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس بعد لقاء توجو، إلى أنه تلقى رسالة من محمد صلاح جناح منتخب مصر قبل المواجهة مباشرة.

وقال البدري: “واجهنا الكثير من الصعوبات في الفترة الماضية، كان لدينا الكثير من المتغييرات في عدة أمور منها هيكل الفريق”. وأكمل: “البعض كان يتعجب من وجود أكثر من 30 لاعبا في المعسكر ولكني كنت أتوقع دومًا وجود مشكلة أو إصابة لدى أي لاعب”.

وأضاف: “ليس كل اللاعبين بنفس الجاهزية، هناك من أرهق بسبب كثرة المباريات، وهناك من ليس لديه حساسية اللقاءات بسبب عدم لعب مباريات منذ فترة”.

وختم قائلًا: “أشكر اللاعبين على المجهود الكبير والضغط الذي تعرضوا له، كان لديهم إصرار على الفوز وكان لدينا الكثير من الفرص التهديفية في الشوط الأول تحديدًا”. واختتم: “أهدي هذا الفوز للجماهير ولمحمد صلاح أيضًا، خاصة أنه أرسل لنا رسالة اليوم كان يؤكد خلالها أننا سنحقق الفوز”.

___________________

موقع أهل مصر- موقع يلا كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى