مجتمع

ثقة الأعضاء ترجح كفة فودة لحسم سباق رئاسة حوار المنصورة

كتبت- دينا رمزي: 

تجرى اليوم انتخابات مجلس اٍدارة نادي الحوَار للاٌلعاب الرياضية بالمنصورة للسنوات الاٌربع القادمة، حيث يخوض الانتخابات على مقعد الرئيس مرشحان، كما يخوض ثلاثة مرشحين الانتخابات على مقعدي تحت السن بينما فاز بالتزكية سبعة مرشحين.

 والمرشحون الفائزون هم:  السيد التهامي نائب الرئيس ود. أحمد الزحاف اٌمين الصندوق، بالإضافة إلى خمسة أعضاء فوق السن؛ محمد المعداوي، ومحمود فوزي، وعبدالحميد عسكر ود.حسام الهلالي، ود.اٌحمد بيومي.. وجميعهم من المجلس المنتهية ولايته.

 الدلائل تؤكد وترجح كفةالمحاسب إيهاب صفوت فودة- حسب رأي كثير من الناخبين- للفوز بولاية ثانية أمام منافسه،  وخير دليل على ذلك تحول الاحتفالية التى نظمها النادي أمس لشرح تفاصيل المخطط العمراني للتوسعة الجديدة للنادي إلى مظاهرة حب وتأييد لفودة ومجلسه القديم الجديد.

 كما أن فرص نجاح المرشحين تحت السن من قائمة فودة وهما بهاء رياض ووليد العقاد.. لا تخطؤها عين، طبعا بثقة الأعضاء وتوفيق الله.

 من ناحية أخرى، أكد الدكتور محمد الخميسي المدير التنفيذي للنادي أن الاٌعضاء الذين لهم حق التصويت يبلغ حوالى 244 ألف مرشح موزعين على 25 لجنة انتخابية، يشرف عليها 30 قاضيا برئاسة المستشار صلاح عبد العزيز.

 واٌشار إلى أن موعد انعقاد الجمعية العموميةلاعتمادالميزانيةومناقشة تقرير النشاط، سوف يعقد في السابعة مساء بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى