رياضة

«الزمالك» بطل الدوري المصري بعد موسم استثنائي ومشوار حافل بالكفاح

 شارع الصحافة/ كتبت- سارة عزالدين:

بعد موسم استثنائي طويل وشاق ومسيرة حافلة بالكفاح، توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021 بفوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي (الفارس الأبيض)، كل من اللاعبين أحمد سيد زيزو، والمغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقتين (6 و88) على الترتيب، من عمر المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي.

 

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 79 قبل الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 75 ما يعني حسم نادي الزمالك بطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة دون النظر لمباراة الأهلي وأسوان، ولقاء البنك الأهلي الذي سيخوض مباراته الجمعة أمام الزمالك.

 وحسم الزمالك لقب الدوري في نسخته الـ 62 لصالحه بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، بفارق ست نقاط وقبل انتهاء المسابقة بجولة، بعد فوز الفريق الأبيض على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، وتعادل الأحمر بنتيجة 3-3 أمام الجونة.

الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق احتفل بفوز الفريق وتتويجه بلقب الدورى العام هذا الموسم، وذلك عقب فوزه على الانتاج الحربى الليلة بهدفين للاشيء وحسمه اللقب بشكل رسمى.

ونشر خالد الغندور صورة يحتفل بها عبر فيس بوك وعلق قائلا: (شكرا لحُسن تعاونكم .. والدورى زملكاوى والقاضية خلصت).

وكتب أيضا: عمر السعيد والقاضية خلصت فرق 6 نقاط، في إشارة إلى تعادل الأهلي والجونة 3-3 وهدف عمر السعيد القاتل.

   وعلق اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق على تتويج الفريق بالدورى هذا الموسم.. وكتب فرجاني ساسي عبر تويتر قائلا: الدوري زملكاوي مبروك .. مع صورة لتتويج الفريق.. وكان ساسى قد رحل عن الزمالك قبل نهاية الموسم وانتقل مؤخرا الى نادي الدحيل القطري.

 

 وكتب الحساب الرسمي للزمالك عبر تويتر قائلا: ما لم يحدث من قبل في تاريخ مصر؛ شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري المصري بفارق زمني 18 عاما لنفس النادي:

2002-2003 البطل مع نادي الزمالك

2020-2021 البطل مع نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى