محافظات

مدير تعليم يوسف الصديق يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية من أبناء مدرسة إبراهيم الجارحي

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

كرم محمود هيبة مدير تعليم يوسف الصديق، أوائل الشهادة الاعدادية 2020/2021، بمدرسة إبراهيم الجارحي الإعدادية، ومنحهم شهادات التقدير ومكافآت مالية، وذلك بحضور محمد دسوقي نائباً عن المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، والمهندس كريم الشرقاوي رئيس الوحدة المحلية بالحامولي، وأحمد رياض مدير التعليم الإعدادي.

حضر التكريم حسني سيف الجارحي، وطه عبدالعاطي رئيسا قسم التعليم الإعدادي وموجهو الإدارة سعيد الروبي وعمر على عبدالونيس ومحمد السعدي وسعد الأفندي وجمعة شامخ، وجهاد عليش مدير المدرسة، ورشيدة ربيع سرحان وكيل المدرسة، وناصر بريك، وياسر حسن جبريل، وطارق سرحان، وعزت محمد عثمان، ومجدي عبدالغنى نائباً عن النائب عبدالقادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ وراعي الحفل، والطلاب المكرمون وأسرهم.

 بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالبة حبيبة ربيع علواني.. وفي كلمته، قدم مدير تعليم يوسف الصديق بمحافظة الفيوم التهنئة لجميع الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة والإدارة والمدرسة في الشهادة الاعدادية من أبناء مدرسة إبراهيم الجارحي، معرباً عن فخره بهم جميعاً، وبالنماذج المشرّفة التي استطاعت التفوق والتميز وتحقيق مراكز متقدمة، في ظل ظروف استثنائية يمر بها العالم بأسره، وهى جائحة فيروس كورونا، فضلاً عن كونهم عناصر مميزة وأمل مصر فى المستقبل.

وطالب هيبه أبناءه الطلبة، بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق، مؤكداً لهم أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

 ووجه مدير التعليم، الشكر لأولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم، لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور نظراً لدورهم المهم فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي، مشيداً بجهد قيادات الإدارة التعليمية والمدرسة، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء الإدارة التعليمية.

وأكد هيبة خلال كلمته، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يُولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية، ويسخّر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائماً على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم، لافتاً إلي أن هناك إرادة من القيادة السياسية والقائمين علي المنظومة التعليمية، لإنجاح التجربة التعليمية الجديدة.

وخلال الاحتفالية ألقى الدكتور أحمد رياض مدير التعليم الإعدادي ومحمد دسوقي سكرتير مركز ومدينة يوسف الصديق والمهندس كريم الشرقاوي رئيس الوحدة المحلية بالحامولي وجهاد عليش مدير مدرسة إبراهيم الجارحي الإعدادية، كلمات هنأوا فيها الطلبة الفائقين وأولياء أمورهم بالتفوق، وتوجهوا فيها بعظيم الشكر والعرفان للدكتور محمود هيبة، لدعمه الدائم واللامحدود للمدرسة؛ ما انعكس على الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بالمدرسة.

وفي نهاية الحفل، قام مدير تعليم الصديق ومرافقوه بمنح الطلاب الأوائل شهادات التقدير والمكافآت المالية، تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

  وعلى هامش الحفل، تم تكريم السادة: سامي معوض صادق، ومحمود محمد عبد الحفيظ الجارحي، ورشاد محمد جمعة لبلوغهم سن المعاش.

وفي نهاية هذا اليوم الرائع، تتقدم إدارة مدرسة ابراهيم الجارحي الإعدادية متمثلة في جهاد عليش وهيئة التدريس وجميع العاملين بالمدرسة بالشكر والتقدير والاحترام للإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد ناجي الجالي، مدير مكتب (شارع الصحافة) للتغطية الإعلامية المتميزة للمحافظة عامة، وقضايا التعليم خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى