حوادث

حبس الشقيق الأكبر المحرض على خطف شقيقته ومحاولة اغتصابها 

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

 

قرر عمرو النجدي، رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الكلية، حبس “محمد.أ”، الشقيق الأكبر لـ”إسراء .ا” 29 عامًا، لثبوت اتهامه بالتحريض على اختطاف شقيقته وتصويرها في وضع مخل لابتزازها وإجبارها على التنازل عن حقها في الميراث. 

 

وسبق وقرر المستشار محمد إسماعيل، قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة، حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهام دكتورة جامعية لشقيقها باختطافها بمعاونة صديقه بهدف تصوير مقطع فيديو مخل بقصد ابتزازها من أجل التنازل عن حقها فى ميراثها الشرعي.

 

 

كانت المجني عليها قد تعرضت على يد شقيقها “م”، إلى الاختطاف بعد أن استدرجها بحجة عمل تنازل لها في الشهر العقاري لكي تحصل على ميراثها، إلا أنها فوجئت به يتوقف على الطريق، ودخل بالسيارة في أرض فضاء، وربط يديها، وبدأ في تحريض صديقه للتعدي عليها جنسيا لكي يصورها في وضع مخل، ويهددها بما صوره.

كما بدأ في نزع ملابسها عنها، حتى وصلت أصوات استغاثتها إلى المارة، الذين توقفوا وأنقذوها، ثم أبلغوا شرطة النجدة التي حضرت، وألقت القبض على أحد المتهمين، قبل أن تتمكن مباحث قسم شرطة أول المنصورة من القبض على المتهم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى