مجتمع

«الحامولي» يفوز بكأس خالد عبدالعزيز الجارحي.. وأسرة الراحل تكرم المنظمين والمشاركين

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

اختُتم اليوم نهائي كأس المرحوم خالد عبد العزيز الجارحي، برعاية النائب عبد القادر الجارحي، وتنظيم حملة شباب (قد التحدي)، بقيادة محمود محجوب الجارحي، ونماذج مُشرفة من شباب الحامولي.

 بدأت فاعليات الحفل في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021 بحضور سمير فرج مدير إدارة الشباب والرياضة بيوسف الصديق، وأحمد عبد الحميد صادق أمين حزب مستقبل وطن بالمركز، وقيادات وأسرة المرحوم خالد عبدالعزيز الجارحي، ويتقدمهم  المهندس عبد العزيز الجارحي ووالدته الحاجة راوية الجارحي، وخاله رجل الأعمال محمد محمود الجارحي، وشقيق المرحوم المستشار جهاد الجارحي، وزوجة المرحوم رضوى تعيلب، ونجل المرحوم حازم خالد الجارحي.

 كما حضرت قيادات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والمحاليات بيوسف الصديق، وكبار ورموز عائلات مركز يوسف الصديق، ولفيف من أبناء عائلات الجارحي ومهلهل وسرحان عزالدين، وعديد من أبناء قرية الحامولي والقرى المجاورة من أجل تأبين الراحل خالد الجارحي.

انطلقت الفاعليات بالسلام الوطني، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على روح المرحوم خالد عبد العزيز الجارحي، وقام الفريقان بحمل صورة المرحوم، وطافوا بها أنحاء الملعب، وسط تحية الحضور ودموع أمه وزوجته وأسرته.

 بعد ذلك، بدأت المباراة بين فريقي الحامولي والنجوم.. وقد أدار المباراة الحكم المتميز جمال الجزيري، وعلق عليها سيد الشوالي.. ولعب ضربة البداية نجل المرحوم الشاب حازم خالد الجارحي، وكانت المباراة مثيرة وحماسية منذ بدايتها حتى نهايتها، وشهدت شدًا وجذبًا بين الفريقين، وقد انتهت بفوز فريق الحامولي بثمانية أهداف مقابل أربعة أهداف لفريق النجوم.

   وبعد نهاية المباراة، كان الجميع على موعد مع تكريم اللجنة المنظمة للبطولة للفريقين الأول والثاني.. وتسلم كأس البطولة لفريق الحامولي الفائز بالمركز الأول، بالإضافة إلى هدايا للمركز الأول والثاني.. وأحسن لاعب وهداف البطولة وأحسن حارس مرمى، وأحسن أخلاق، كذلك تم تكريم أسرة المرحوم خالد عبد العزيز الجارحي والسادة الضيوف والحكام والإعلاميين وتوزيع الدروع والمصاحف على القائمين على تنظيم البطولة.

   وفي نهاية هذا اليوم الرائع، شكرت أسرة المرحوم خالد عبد العزيز الجارحي النائب عبدالقادر الجارحي، عضو مجلس الشيوخ على رعايته الكاملة للبطولة، كذلك شباب (قد التحدي)، على التنظيم المتميز.. وشكرت الفرق التي شاركت في البطولة، والحاضرين من أبناء قرية الحامولي، والقرى المجاورة، ولجميع القيادات التي حضرت اليوم من أجل مشاركتهم في تأبين المرحوم خالد عبد العزيز الجارحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى