مجتمع

أبناء عائلتي رحيل وعبد التواب يحتفلون بزفاف هبة خالد ومجدي فهمي .. مليون مُبارك

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

فى أجواء من السعادة والفرحة وفي ليلة من أجمل الليالي البدوية، احتفلت عائلة رحيل أمس واليوم، بزفاف كريمة الحاج خالد رحيل الجميلة هبة والوسيم مجدي فهمي، بحضور الأهل والأحباب وعمد ومشايخ وكبار عائلات مركزي يوسف الصديق وأبشواي، ورؤساء بعض الأحزاب السياسية ورجال الأعمال ورموز عائلات الفيوم.

  كما حضر العديد من القبائل العربية من جميع أنحاء محافظة الفيوم وكانت الوفود قد تواجدت عصر  أمس الاثنين بمعقل عائلة رحيل منزل والد العروس شيخ العرب خالد حمدي راتب رحيل بقرية الهشاترة مركز الشواسنة يوسف الصديق محافظة الفيوم.

   وكان في استقبال الضيوف أعمام  العروس: المهندس ناصر رحيل وشيخ البلد عبد المنجي رحيل وعاصم السيد رحيل وجمال حامد رحيل وماجد عبد العزيز رحيل ومحمد عبد العزيز رحيل وشقيق العروس إسلام خالد رحيل.. وبعد أن أخذ الوفود كرم الضيافة، تناولوا الفواكه والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والمياه الغازية.

   وتبادل الحاضرون الحوار فيما بينهم في جو تغمره السعادة والسرور مع التقاط بعض الصور التذكارية فيما بينهم..  ثم جلسوا فى السرادق لحضور  مراسم الحنة والاستمتاع بالأغاني والأهازيج البدوية، مع الاستمتاع بصوت المطرب البدوي أنور بومطير.

 وقد أعد والد العروس وإخوته سعيد وناصر وليمة غداء ظهر اليوم الثلاثاء لأهالى قريتهم والحاضرين من الأقارب والأحباب، وكان في استقبالهم أعمام العروس؛ ناصر حمدي وعاصم رحيل وجمال حامد وماجد رحيل، وشباب ورموز عائلة رحيل..   واستمرت مراسم الغذاء حتى الساعة السادسة مساء.

وفى تمام الثامنة مساء، وصل موكب العروس إلى منزل أبيها قادمة من الكوافير لتوديع أسرتها وإلقاء النظرة الأخيرة على المنزل التي نشأت وترعرعت فيه منذ نعومة أظافرها حتى صارت عروسة جميلة وكانت عيونها تمتلئ بالدموع لعدم وجود أبيها وعمها التي منعتهما الظروف من الحضور من المملكة العربية السعودية بسبب توقف حركة الطيران بين البلدين بسبب جائحة كورونا ليقوم عمها ناصر حمدي راتب بتسليم ابنة أخيه إلى  عريسها ليأخذها إلى عش الزوجية ليبدآ سويا شهر العسل.

 قام جميع الحاضرين بتهنئة عم العروس والعائلتين  بهذه المناسبة السعيدة التى جمعت هذا الحشد الهائل من رموز الفيوم  وكبار العائلات حيث تواجد في هذه المناسبة السعيدة العديد رجال السياحة وحضور مميز وفعال للمجلس الأعلى للقبائل العربية.

   وقد وجه المهندس ناصر رحيل، الشكر والتقدير للحاضرين من عائلات  أبومبيه شبوب والجبالي وزهران والمشارقة وعبد وحسن والتواب والحصري والشريف والبراعصة وطوير  وأبوهيف والعديد من  عائلات سنهور وأبشواى ويوسف الصديق.

  وقد قام عديد من الوفود والعائلات بالانصراف بعد تقديم التهنئة وظل أصدقاء وأقارب العروس  وأبناء عمومتهم  من عائلات أبومبيه وشبوب ورحيل  حتى وقت متأخر من الليل يحتفلون بهذه المناسبة السعيدة على أنغام الأغاني والأهازيج البدوية  واستمرت السهرة حتى وقت متأخر من الليل.

  ألف مليون مُبارك للعروسين ولعائلات رحيل وعبدالتواب وابومبيه وشبوب  ولكل عموم الأشراف عامة وللحاج خالد حمدي وسعيد حمدي وناصر حمدي رحيل خاصة ودامت دياركم عامرة بالأفراح.. وتهنئة خاصة للعروسين من الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين؛ مدير تحرير الأهرام المسائي، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد الجالي مدير مكتب (شارع الصحافة) بالفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى