محافظات

«الأنصاري» و«حتاتة» يشهدان زيارة وفد جامعة الإسكندرية لمحافظة الفيوم

 شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، بديوان عام محافظة الفيوم، وذلك اليوم الاثنين بحضور كلٍّ من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والأستاذ الدكتور شريف العطار، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور منى سليمان، رئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة.. كما حضر المهندس هشام والي، نقيب المهندسين بالفيوم.

تقدم أ. د ياسر حتاتة، بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الفيوم على استضافته وفود جامعتي الفيوم والإسكندرية، مؤكدًا أن د. أحمد الأنصاري، لا يدَّخر جهدًا في تحقيق التنمية والرخاء لمحافظة الفيوم وخدمة أهلها، كما عبَّر عن أمانيه في استمرار التعاون الجاد والمثمر بين جامعتي الفيوم والإسكندرية، من خلال تبادل الخبرات، للنهوض بمنظومة التعليم العالي بوطننا الغالي.

رحَّب د. أحمد الأنصاري، برؤساء الجامعات الموقرين، ووفد كلية الهندسة بجامعة الفيوم، وطلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، في رحاب ديوان عام المحافظة، معربًا عن أمانيه في أن تنال المعالم السياحية والأثرية بالفيوم إعجاب طلاب جامعة الإسكندرية، ومشيرًا إلى أنه يرحب بكافة الأفكار والمقترحات الخاصة بتطوير الفيوم، وتحقيق التنمية بها في مجالات التخطيط العمراني المختلفة.

وأعرب أ. د عبد العزيز قنصوة، عن سعادته البالغة بتواجده في محافظة أثرية وسياحية عظيمة مثل الفيوم، متمنيًا أن تسهم جامعة الإسكندرية بشكل فعَّال في تطوير التخطيط الاستراتيجي، ورفع معدلات التنمية في القطاعات البيئية والسياحة والاجتماعية بمحافظة الفيوم. وخلال اللقاء قام عدد من طلاب قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، بعرض رؤيتهم في تخطيط وتنمية محافظة الفيوم، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية داخل ربوع المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى