مقالات

عزت سلامة يكتب: كلمة حق في واقعة بيع أرشيف الأهرام !!

  الضجة التي أثيرت حول واقعة (أرشيف الأهرام)، وتبادل الاتهامات بدون دليل من بعض ضعاف النفوس، يؤكد أن هناك أناسًا يحاولون الاصطياد في الماء العكر، ويكيلون الاتهامات للأبرياء دون دليل أو علم أو وعي.. أنا لستُ في موقع الدفاع عن الأستاذ عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام؛ فهو لا يحتاج لمَن يدافع عنه؛ لأنه- بشهادة أبناء المؤسسة- يُراعي الله وضميره في الحفاظ على حقوق العاملين وأموال المؤسسة، والتي حققت في عهده تقدمًا ملموسًا.

 

   والمعروف أن بيع (أرشيف الأهرام) تم في عهد سابق، قبل تولي الأستاذ عبد المحسن سلامة، رئاسة المؤسسة، وبالتالي هو ليس مسؤولًا عما حدث في بيع الأرشيف، وقام من جانبه بإحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق فيها وفصل أحد المسؤولين ومنع دخوله المؤسسة.

 

والأستاذ عبد المحسن في نظري حقق للأهرام مالم يحققه أحد غيره، بعد الأستاذ ابراهيم نافع، فهو لم يستغن عن أحد من أبناء المؤسسة، بعد إحالته للمعاش، ولم تخصم حوافز وأرباح الزملاء في عهده، رغم ما مرت به المؤسسات الصحفية من معاناة وظروف اقتصادية شديدة الصعوبة، إضافة إلى الازدهار الذي شهدته كافة شركات المؤسسة وجامعة الأهرام الكندية وغيرها..

 

وإجمالًا، فإن الأهرام تعنبر من أكثر المؤسسات استقرارًا في المنطقة وأوسعها انتشارا.

هذا رأيي وبحيادية مطلقة ولاداعي للتشكيك والاصطياد في الماء العكر، من بعض أعضاء حزب أعداء النجاح وضعاف النفوس!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى