محافظات

«شباب قد التحدي» تكرم أوائل الطلبة في البحث العلمي.. والنماذج المشرفة من أبناء الفيوم

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

 

 

كرَّمت اليوم حملة (شباب قد التحدي)، برعاية رجل الأعمال محمود الجارحي، وعلاء محمود الجارحي، أوائل الطلبة في البحث العلمي، بدار مناسبات الحاج رشاد الجارحي، ببلدة الحامولي- مركز يوسف الصديق- محافظة الفيوم، وتم منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية.

حضر هذه المناسبة؛ المحاسب كمال سلومة رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، والدكتور محمود هيبة مدير تعليم الصديق، والنائب السابق ربيع أبولطيعه، والدكتور إبراهيم حسين عبدالواحد، والأستاذ أحمد رياض مدير التعليم الإعدادي بإدارة يوسف الصديق التعليمية، والأستاذ محمد كمال، ورؤساء الوحدات المحلية، وقيادات التربية والتعليم، وكبار ورموز العائلات، ولفيف من أبناء قرية الحامولي، وشباب قد التحدي، وعديد من الإعلاميين.

بدأت الاحتفالية- التي قدم فقراتها طارق سرحان- بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة.

وفى كلمته، قدَّم رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، التهنئة لجميع الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة والإدارة، في مجال البحث العلمي، معرباً عن فخره بهم جميعاً، وبالنماذج المشرّفة التي استطاعت التفوق والتميز، وتحقيق مراكز متقدمة، في ظل ظروف استثنائية يمر بها العالم بأسره، وهي جائحة فيروس كورونا، فضلاً عن كونهم عناصر مميزة، وأمل مصر في المستقبل.

وتحدَّث مدير تعليم يوسف الصديق الدكتور محمود هيبه الذى طالب أبناءه الطلبة، بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق، مؤكداً لهم أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

ووجَّه مدير التعليم، الشكر لأولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم، لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي، مشيداً بجهد قيادات الإدارة التعليمية، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء الإدارة التعليمية.

وأكد النائب ربيع أبولطيعه – خلال كلمته- أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يُولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخّر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائماً على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم، لافتاً إلي أن هناك إرادة من القيادة السياسية والقائمين علي المنظومة التعليمية، لإنجاح التجربة التعليمية الجديدة وتوفير المناخ المناسب للمتميزين فى البحث العلمى.

وخلال الاحتفالية، ألقى الدكتور إبراهيم حسين عبدالواحد ومحمد منشاوى والأستاذ أحمد رياض كلمات، هنأوا هنأوا فيها الطلبة الفائقين وأولياء أمورهم بالتفوق، وتوجهوا فيها بعظيم الشكر والعرفان للقائمين على الحفل والمحاسب كمال سلومة والدكتور محمود هيبه، لدعمهم الدائم واللامحدود للطلاب ما انعكس على الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بمركز يوسف الصديق.

وفي نهاية الحفل، قام (شباب قد التحدي) ورئيس مركز ومدينة يوسف الصديق ومدير تعليم الصديق ومرافقوه، بمنح الطلاب الأوائل شهادات التقدير والدروع والمكافآت المالية، تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

وعلى هامش الحفل تم تكريم أسرة المغفور له بأذن الله شيخ البلد عاشور بريك السعداوى لدوره الفعال فى العمل الخيري.

 وفى نهاية هذا اليوم، تقدمت حملة (شباب قد التحدي) متمثلة في الأستاذ محمود الجارحي وجميع شباب قد التحدى  بالشكر والتقدير والاحترام للإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد ناجي الجالي؛ مدير مكتب (شارع الصحافة)، للتغطية الإعلامية المتميزة للمحافظة عامة، وقضايا مركز يوسف الصديق والعملية التعليمة على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى