محافظات

الأجهزة التنفيذية تتابع تداعيات وتقلبات الطقس وترفع مخلفات الأمطار بمحافظة الفيوم

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

بسبب تداعيات ظروف الطقس غير المستقر التي شهدتها المحافظة أمس وأول أمس، رصدت (شارع الصحافة) أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع بقرى يوسف الصديق عامة وبالتحديد قريتى الشواشنة والريان.

وأوضح المحاسب أحمد حميدة رئيس الوحدة المحلية بالشواشنة، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة منعقدة على مدار الساعة، منذ إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غير المستقر، مشيراً إلى أن الغرفة على تواصل دائم مع كافة المديريات والقطاعات الخدمية ومجالس المدن، لاستقبال شكاوى المواطنين، بهدف التدخل الفوري، حفاظاً على سلامة المواطنين.

★★★★★

(شارع الصحافة) ترصد رفع تراكمات المياه من شوارع الشواشنة والريان

وقال حميدة، إنه بناء على تعليمات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم والدكتور محمد عماد نائب المحافظ وتوجيهات المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، فقد كان هناك تعاون تام مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات المحلية، في إنجاز أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، لتسهيل حركة المشاه والسيارات.

 وفي جولة لمراسل (شارع الصحافة) التقينا في قرية الشواشنة بالمحاسب احمد حميدة رئيس الوحدة المحلية بالشواشنة، مرتديا زى عمال النظافة والوقوف وسط المياه مباشرا بنفسه عمليات التنظيف والتوجيه.

 

وصرح المحاسب أحمد حميدة أن هناك تعليمات وتوجيهات من الوزير المحافظ على جاهزية فرق التدخل السريع، لمواجهة الظروف الطارئة، أو انقطاع الكهرباء، أو انسداد خطوط الصرف الصحي.

وأشار إلى أن المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، قد أعلن استمرار رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع الوحدات المحلية بمركز يوسف الصديق، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، لمواجهة ظروف الطقس غير المستقر.

ولفت حميدة إلى أن ذلك بناء على تعليمات محافظ الفيوم، وأن هناك غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام 2168041، و2168042، و2168043.

ولقد لاقت أعمال رفع تراكمات المياه من الشوارع بقرى الشواشنة والريان وجميع قرى يوسف الصديق استحسانا وشكرا من جانب المواطنين بالشواشنة.. وتقدير خاص من المواطنين للمحاسب احمد حميدة رئيس الوحدة المحلية، وجميع العاملين بالوحدة المحلية.

 وكانت (شارع الصحافة) سباقة في توجيه الشكر والتقدير للمجهود الرائع والمميز من جانب مركز ومدينة يوسف الصديق، وجميع رؤساء الوحدات المحلية على هذا المجهود الكبير المتميز طوال اليوم من أجل رفع المعاناة عن المواطنين بسبب تراكم المياه.

رابط الفيديو:

 


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى